X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
«كتامة».. قلعة صناعة الأثاث بالغربية في خطر كوليبالي يعود لتشكيلة الأهلي أمام جيما الإثيوبي وزيرة التخطيط تبحث التعاون مع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار الإحصاء: تراجع التضخم خلال شهر نوفمبر بيراميدز يسعى لتأكيد احتلاله مركز الوصيف أمام حرس الحدود الأشعة تحسم البرنامج التأهيلي لسعد سمير في الأهلي الإسكان: 360 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» في الشروق سعفان: تسليم هويات المصريين مستحقي المعاشات التقاعدية بالعراق أسرة «فاتحة خير» تبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل «فكرة في صورة» فريق إسمعلاوي يناقش قضايا المجتمع في جلسات تصويرية المصري يسعى لمصالحة جماهيره بموقعة الداخلية بالدوري ضبط 4 عاطلين بحوزتهم ٣٢ قطعة حشيش ولفافة هيروين بالبحر الأحمر اليوم.. مصر في مواجهة مصيرية أمام مدغشقر بـ«أمم أفريقيا الشاطئية» تركي آل الشيخ: صفقتان سوبر في الطريق لبيراميدز محاكمة وكيل وزارة وآخرين بسكك حديد مصر لارتكابهم مخالفات مالية «العناني» يوافق على محاكمة 4 محامين بالمجلس الأعلى للآثار (مستندات) مرصد الإفتاء: 18 عملية إرهابية في الأسبوع الأول من ديسمبر «لو ممعكش الكشف اكشف مجانا».. مبادرة أطباء مغاغة لغير القادرين المصري يجدد شكواه للفيفا للمطالبة بلعب مبارياته على ملعبه (مستندات)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط عصابة السطو المسلح على محتويات المباني تحت الإنشاء بالقطامية

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 02:27 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
ضبط قطاع الأمن العام، اثنين من العناصر الإجرامية لاشتراكهما مع آخر في سرقة كمية من حديد التسليح بالإكراه من أحد المواقع تحت الإنشاء بالإكراه.

وكان قسم شرطة القطامية، تلقى بلاغا من خفير خاص بموقع تحت الإنشاء بدائرة القسم، أنه حال تواجده بالموقع عمله فوجئ بثلاثة مجهولين قاموا بتهديده بأسلحة نارية واستولوا على كمية من حديد التسليح تزن نحو طن، وفروا هاربين مُستقلين سيارة نقل.

ومن خلال البحث والتحرى أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكبى الواقعة "عاطلين لأحدهما معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (بندقية خرطوش، فرد خرطوش وطلقة لذات العيار) المستخدمان في الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بالاشتراك مع آخر "هارب" في ارتكاب الواقعة، وأضافوا أن السيارة المستخدمة بحوزة الهارب، وأرشدا عن كمية من الحديد المستولى عليه، وزنت نحو طن بالدروب الصحراوية المتاخمة لمحل البلاغ.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسيارة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات