X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
إنبي 2005 يكتسح دجلة بسداسية في دوري القاهرة خضوع حازم إمام ومحمد عنتر لاختبار طبي قبل مواجهة اتليتكو خبيرة: ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في شهرين بدعم الشركات العقارية التحقيق مع مستريح استولى على 50 مليون جنيه من مواطنين وزير التموين: بدء المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتي الأسبوع المقبل رفع جلسة البرلمان والعودة للانعقاد.. غدا 9 أبريل.. الحكم على متهمين في أحداث البدرشين انتهاء توسعات محطة صرف الأميرية.. يونيو المقبل أبو شقة: الحصانة البرلمانية ليست شخصية ولا يجوز التنازل عنها البرلمان يرفض أي استثناءات في تطبيق قانون الدفع النقدي حاكم الفجيرة يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية سيارات تجوب الشرقية لحث المواطنين على المشاركة في «100 مليون صحة» (فيديو) الزمالك بالأبيض وبترو أتلتيكو بالأزرق على ملعب برج العرب.. غدا «بيطرى الوادي الجديد» تنظم معسكر خدمة عامة للطلاب (صور) مذكرة للنائب العام تطالب بإدراج أردوغان على قوائم الإرهاب وفد كاثوليكي من إيبارشية ميلانو يزور مصر في حج ديني أهالي طوخ يستعدون لتشييع جثمان الفنان مصطفى الشامي بدء محاكمة مرسي و28 آخرين في «اقتحام الحدود الشرقية» عمرو دياب يحيي حفلًا بإحدى الجامعات.. 8 مارس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط عصابة السطو المسلح على محتويات المباني تحت الإنشاء بالقطامية

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 02:27 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
ضبط قطاع الأمن العام، اثنين من العناصر الإجرامية لاشتراكهما مع آخر في سرقة كمية من حديد التسليح بالإكراه من أحد المواقع تحت الإنشاء بالإكراه.

وكان قسم شرطة القطامية، تلقى بلاغا من خفير خاص بموقع تحت الإنشاء بدائرة القسم، أنه حال تواجده بالموقع عمله فوجئ بثلاثة مجهولين قاموا بتهديده بأسلحة نارية واستولوا على كمية من حديد التسليح تزن نحو طن، وفروا هاربين مُستقلين سيارة نقل.

ومن خلال البحث والتحرى أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكبى الواقعة "عاطلين لأحدهما معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (بندقية خرطوش، فرد خرطوش وطلقة لذات العيار) المستخدمان في الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بالاشتراك مع آخر "هارب" في ارتكاب الواقعة، وأضافوا أن السيارة المستخدمة بحوزة الهارب، وأرشدا عن كمية من الحديد المستولى عليه، وزنت نحو طن بالدروب الصحراوية المتاخمة لمحل البلاغ.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسيارة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات