X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور) أبوريدة يلتقط صورا تذكارية مع رجال الشرطة القائمين على تأمين أمم أفريقيا عماد النحاس يزور يوسف الجوهري بعد إجراء الرباط الصليبي الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "مفهوم عهد الأمان" لـ 17 لغة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الزوجة وعشيقها وراء مقتل ممرض بالخصوص

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 07:48 م
صورة ارشيفيه صورة ارشيفيه نهال دوام
 
كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض العثور على جثة ممرض بعد 3 شهور من الزواج حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وعشيقها بعد أن ضبطهما الزوج يمارسان الرذيلة على فراش الزوجية فانهالا عليه ضربا خوفا من الفضيحة ثم هربا إلى أسيوط.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بورد بلاغا من أهالي عزبة الامير بالعثور على جثة ممرض مقتولا داخل شقته وعدم تواجد زوجته بالشقة.

وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العميد يحيي راضي رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه يدعي "م ع ب" 29 سنة مساعد تمريض ومتزوج في عيد الأضحى الماضي "شهر أغسطس الماضي" منذ 3 شهور وأنه تم العثور على الجثة وبها عدة ضربات في الرأس بآلة حادة وملفوف حول العنق شال أبيض فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم.

توصل فريق البحث بقيادة العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى إلى اختفاء الزوجة في محافظة أسيوط بصحبة أحد الأشخاص وتم ضبطها وتدعى "ي م " 19 سنة ربة منزل وبصحبتها شخص يدعى " ع ز " 22 سنة وبتضيق الخناق عليها قررت أنها ترتبط بعلاقة "عاطفية" مع الثاني قبل أن تتزوج وبعد أن تزوجت من زوجها القتيل في شهر أغسطس الماضي عادت إلى علاقتها القديمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات