X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مهام رؤساء لجان المحافظات بالأحزاب

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 05:21 ص
اللواء روؤف السيد اللواء روؤف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية محمد زكريا
 
بعد فوز رؤساء الأحزاب، يستعدوا لتشكيل وتعيين الفريق القيادي المرافق لهم بالقاهرة وأمناء الحزب في محافظات الجمهورية مرة أخرى، لإعادة بناء قواعد وأرضية وشعبية الحزب.

وفى التقرير التالى تبرز "فيتو" أبرز مهام قيادات المحافظات في الأحزاب السياسية:

أعضاء جدد
وقال اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، إن من أبرز مهام أمناء اللجان في المحافظات هو انضمام أعضاء جدد للحزب وأيضا التواصل مع الجمهور من خلال عقد ندوات وأنشطة مستمرة والتثقيف والتدريب المستمر في المحافظة.

وأضاف أن أمناء الأحزاب أو رؤساء اللجان في المحافظة ممثل للحزب في المكان مثل رئيس الحزب في محافظته ويكون تواصله الدائم مع الأمين العام للحزب بالقاهرة في المقر الرئيسي، مشيرا إلى أنه يتم اختيار أمناء المحافظات على أساس الكفاءة ليكون حلقة الوصلة ما بين الحزب في القاهرة والمحافظة.

عرض القضايا
كما أكد المهندس محمد سامى رئيس حزب تيار الكرامة: أن إدارة الحزب في كل محافظة تعقد الاجتماعات والتواصل مع الجماهير في المحافظة بشأن أي قضايا مطروحة هناك ويعد تقارير للمكتب السياسي للحزب بالقاهرة ويكون دائمًا هو حلقة الوصل ما بين الحزب والمحافظة، مشيرا إلى أنه يتم انتخابهم بعد المؤتمر العام للحزب الذي ينتخب فيه رئيس الحزب.

وأضاف المهندس حسين منصور نائب رئيس حزب الوفد، أن رؤساء لجان الحزب في المحافظات يعبروا عن سياسة الحزب ومنوط لهم ببحث الشكاوى في المحافظة وسبل حلها بالطرق السياسية، مشيرا إلى أنه إذا كان لدى الحزب نواب في دوائر المشكلة يتم التواصل معهم لاستخدام المنصة البرلمانية لبحث هذه المشكلة وطرق حلها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات