X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية "قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زغلول صيام يكتب: نعم نحتاج إلى التقشف في كل الوزارات وليس الشباب فقط

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 04:28 م
زغلول صيام زغلول صيام
 
أومن دائما بأن ليس دور الصحفي هو الانتقاد الدائم، ولكن أحد أدواره هو الإشادة بكل إيجابية تحدث، خاصة إذا كان الهدف وطنيا وفي مصلحة الوطن في المقام الأول.. واليوم تلقيت اتصالا من مسئول كبير داخل وزارة الشباب والرياضة أبلغني أن الوزارة قررت إلغاء السفر الداخلي بالطيران وقصره على القطار أو الأتوبيسات في أي مكان داخل جمهورية مصر العربية؛ ردا على ما ألقيت عليه الضوء منذ فترة بشأن تكاليف سفر عدد كبير من موظفي الوزارة لحضور فعاليات في شرم الشيخ أو الصعيد.

كم أثلج صدري القرار وتمنيت لو تم تطبيقه في كل الوزارات، ولتكن البداية من وزارة الشباب لأن مصر تنفق مليارات على (البهرجة الكذابة)، ورغم أن هذا الإجراء سيوفر القليل، لكني أراهن على خطوات أخرى يظهر فيها أن الدولة تتقشف قبل المواطن، وإيقاف سيل التبذير غير المبرر.

فلا يعقل أن يتنازل الرئيس عن راتبه وهناك من يحصل على بدلات بالملايين من أموال الدولة، وأساطيل سيارات في مختلف الوزارات وكأننا نعيش في دولة خليجية ولا توجد لدينا أزمه مالية طاحنة.

نعم المواطن سيتحمل كل خطوات الإصلاح الاقتصادي وسيتحمس لذلك طالما أنه يشعر أن الدولة هي الأخرى تتقشف وها هي البداية من وزارة الشباب والرياضة وأتمني أن تنتقل إلى باقي الوزارات في محاولة لعمل شيء.

وللحديث بقية...

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات