X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
حبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبية حبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصر خبير: خفض أسعار الغاز لمصانع الحديد يقلل تكلفتها بالقوائم المجمعة 75 مليون دولار يوفنتوس يقترب من تمديد عقدي هيجواين وديبالا الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجا الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور) برلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء كوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏ ضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظات غدا.. "صحة البرلمان" تناقش إهدار المال العام بالمستشفيات الحكومية الأنبا كيرلس يترأس القداس الإلهي بدير "ماريوحنا" ببنسلفانيا (صور) محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكي نشرة الحوادث وأبرزها.. سيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة كوكا: الزمالك وبيراميدز تفاوضا معي لكنني رفضت.. سأعود للأهلي فقط لاعب هيرتا برلين يصل الأحد للانضمام لمنتخب الشباب تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) حسام صبري في حفل زفاف مريم قورة (صور) تأهل 5 فرق مصرية لربع نهائي البطولة الدولية للريشة الطائرة رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«هي تتفوق في العلوم».. حلقة نقاشية بمكتبة الإسكندرية

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 11:35 ص
مكتبة الإسكندرية مكتبة الإسكندرية
 
تنظم مكتبة الإسكندرية، الأربعاء 21 نوفمبر، حلقة نقاشية في إطار برنامج "هي تتفوق في العلوم: نساء أفريقيا هن الفضليات!"، بالتعاون مع وحدة خدمات المكتبة لأفريقيا BAIFA وبرنامج دراسات المرأة والتحول المجتمعي (WSST).

وكانت BAIFA أطلقت هذا البرنامج منذ 8 مارس 2018 تقديرًا للدور الرئيسي الذي تلعبه المرأة الأفريقية في النهوض بالعلوم والبحوث العلمية في أفريقيا.

تضم الحلقة النقاشية كلا من الدكتورة نجوى عبد المجيد؛ أستاذة علم الوراثة البشرية الحائزة على جائزة لوريال-اليونسكو للمرأة في مجال العلوم على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، والدكتورة منى مرعي؛ الأستاذ بقسم الاستعاضة الصناعية مؤسس ورئيس معامل هندسة الأنسجة بكلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية، والدكتورة شيرين العجرودي؛ أستاذ مساعد في الهندسة البيئية بجامعة عين شمس الحاصلة على زمالة منتدى أينشتاين القادم وبرنامج لوريال اليونسكو من أجل المرأة في العلوم؛ والدكتورة ياسمين عجيب، رئيس قسم علوم الحياة بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في أسوان الحاصلة على الزمالة الفخرية من جامعة امبريال كوليدج بلندن؛ والأستاذة نهلة مختار، مديرة الاتصالات المؤسسية بمؤسسة لوريال.

وفي هذا السياق، سيقوم عدد من الطلاب الأفارقة المقيمين في مصر والدارسين بالجامعة الأمريكية بالقاهرة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بقسم الشئون الأفريقية والآسيوية بالمشاركة في الفعالية وذلك من خلال عرض قصص نجاحهم في مجال البحث العلمي.

تقام الحلقة النقاشية الساعة 10:30 صباحا في قاعة الأغراض المتعددة بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات