X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م
تفاصيل خطة تطوير المتحف المصري بالتحرير ويسلون ينتظم في تدريبات الاتحاد السكندري بعد عودته من توجو العثور على جثة «مدرسة» بترعة الإسماعيلية بعد يومين من اختفائها وادي دجلة يتعادل مع بيراميدز 1/1 في الدوري «محال البالة» قبلة أهالي بني سويف لمواجهة ارتفاع أسعار ملابس الشتاء كهربا وعمر السعيد يقودان تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية رانيا المشاط: إضافة الأخلاق السياحية للمناهج التعليمية نقيب الصيادلة يناقش ملف الضرائب ويخصص رقم«واتس آب» للشكاوى المريخ يكتسح اتحاد الجزائر 1/4 في البطولة العربية (فيديو) سحر نصر: الاستثمارات زادت في مصر خلال الآونة الأخيرة من 13 حلقة فقط..برنامج لطيفة الجديد علىDMC تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة وزيرة السياحة: نعمل على تطوير الخدمات المقدمة للسائحين تفاصيل ترميم وصيانة موقع شجرة مريم الأثري بالمطرية قيادي سلفي عن الاحتفال بالمولد النبوي: «بدعة يثاب الجاهل عليها» الإنتاج الحربي يتقدم على الإسماعيلي 1/2 في الشوط الأول بيراميدز يتقدم على وادى دجلة 0/1 في الشوط الأول وزيرة السياحة: فحص 108 فنادق بالغردقة في مجال صحة وسلامة الغذاء السياحة تسمح بدخول شركة إدارة فنادق عالمية بمدينة العلمين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمن يداهم مصنعا يستخدم مواد فاسدة في منتجات الألبان بالإسكندرية (فيديو)

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 07:18 م
محمد صابر
 
ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، مخازن تابعة لمصنع منتجات الألبان لاستخدامه في عملية تصنيع مواد فاسدة بالإسكندرية.

أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين، قيام المسئولين عن إحدى شركات منتجات الألبان، كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال استخدام مستلزمات إنتاج غير صالحة للاستهلاك في عملية تصنيع منتجات الشركة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم استهداف الشركة بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، وضبط "ا. ق. ق"، أمين مخازن الشركة، وضُبط (310 أجولة نشا بطاطس بإجمالى وزن 3100 طن منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك).

وفى سياق متصل تم توجيه حملة استهدفت دائرة (قسم شرطة باب شرقى) أسفرت عن ضبط "ا. م. ع"، المدير المسئول عن محل لبيع الكبدة و(40 كيلو من اللحوم "كبدة، كلاوى" مجمدة، وبها تغير في الخواص الطبيعية، وغير صالحة للاستهلاك.

كما ضبط "م. م. ع"، المدير المسئول عن محل لبيع الحواوشى، و(15 كيلو من اللحم المفروم بها تغير في الخواص الطبيعية، وغير صالحة للاستهلاك)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات