X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
إحالة رئيسة التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" للمحاكمة ذوو القدرات الخاصة بالقليوبية: الدراما الرمضانية أنصفتنا والقيادة السياسية غيرت نظرة المجتمع لنا داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الغرفة التجارية» تكشف موعد تراجع أسعار البطاطس والطماطم في الأسواق

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 01:17 م
 أسعار البطاطس والطماطم أسعار البطاطس والطماطم نادر سلامة
 
كشف حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، والمتحدث باسم اتحاد تجار سوق العبور، أن أسعار الخضراوات خاصة البطاطس والطماطم، سوف تتراجع مع نهاية شهر أكتوبر وبداية نوفمبر، بعد أن شهدت ارتفاعًا في الأسعار خلال الأيام الماضية.

وأكد «النجيب» في تصريحاتٍ لـ«فيتو» أن بداية نوفمبر سوف تغطي المحاصيل الجديدة من البطاطس، حيث تبدأ محاصيل الإسكندرية والمنيا في النزول للأسواق، موضحا أنه خلال 10 أيام أو أسبوع سوف تتراجع الأسعار، وأن الطماطم هي الأخرى سوف تتراجع أسعارها مع بداية نزول محاصيل محافظات بني سويف، والمنيا، والفيوم، للأسواق.

وناشد «النجيب» المواطنين بعدم التكالب على شراء السلع وخاصة البطاطس والطماطم، والحصول على الاحتياجات الأساسية فقط من السلع حتى لا يحدث أي ارتفاع جديد في الأسعار، مطالبا المواطنين باللجوء للبدائل خلال الفترة الحالية حتى نزول المحاصيل الجديدة في الأسواق.

وأشار نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة، إلى إمكانية استبدال الطماطم بالصلصلة بدلًا من التزاحم على شراء السلع بشكل يساعد على ارتفاع أسعارها، موضحا أن قلة المعروض هي السبب في ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم.

وتراوحت أسعار الخضراوات والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الثلاثاء، وسجلت الطماطم بين 5 إلى 8.50 جنيهات للكيلو، والبطاطس بين 8 إلى 11 جنيها، بتراجع جنيه، والبصل بين 4 و6 جنيهات، ووصل سعر كيلو الكوسة 5.50 جنيهات، بتراجع خمسون قرشا، والفاصوليا بـ9 جنيهات، والفلفل الرومي بـ5.50 جنيهات، والخيار بـ3 جنيهات، وبلغ سعر كيلو البامية 15 جنيهًا، بتراجع جنيهن، والباذنجان البلدي 3.50 جنيهات، بتراجع قدره جنيه، والفلفل الألوان بـ20 جنيها.

وفيما يتعلق بالفاكهة، فقد شهدت ثبات في الأسعار، حيث سجل كيلو التفاح الأمريكي 22 جنيها، والتفاح الجولدن 18 جنيهًا، والتفاح اللبناني بـ18 جنيها، والبلح السلمي بـ15 جنيها، والبلح الرملي بـ8 جنيهات، والبرتقال البلدي بـ 3.50 جنيهات، والبرتقال السكري 3.50 جنيهات، والبرتقال الصيفي 6.50 جنيهات، والبرتقال أبو سرة 4 جنيهات.

وسجل المانجو الكيت سعرا يتراوح بين 12 إلى 18 جنيهًا، والعويسي الأعلى جودة من 28 لـ 32 جنيها، والخوخ المستورد بـ20 جنيها، والجوافة بـ5 جنيهات والرمان بـ8 جنيهات، والتين بـ11 جنيها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات