X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري انفجار تانك تروسيكل يثير الرعب بمحيط قسم شرطة طنطا «مصر الخير» تفك كرب 68 ألف غارم وغارمة خلال 8 سنوات ليفاندوفسكي وكومان يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام ليفربول التشكيل الرسمي لبرشلونة وليون في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا 5 معلومات عن أول أطلس كامل لـ «أملاك الأوقاف» في المحافظات مجلس «الصحفيين» يعتمد الميزانية ومقترح تعديل قانون النقابة نقابة الصحفيين تعتمد نتيجة لجنتي القيد تحت التمرين والمشتغلين انتظام شطة والحسيني في تدريبات المصري استعدادا للنجوم (صور) ختام مهرجان القفز بالمظلات فوق سفح الأهرامات بمشاركة 120 أجنبيا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تعليم الإسكندرية»: إحالة أزمة مدرسة عقبة بن نافع للتحقيق

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:43 م
آمال عبد الظاهر، آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية خالد الأمير - محمد علي
 
قالت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنها أحالت أزمة مدرسة عقبة بن نافع بالمنتزه إلى الشئون القانونية، للتحقيق في التجاوزات التي تمت في قبول التحويلات بتلك المدرسة، ما أدى لارتفاع كثافتها بشكل مبالغ فيه أثر على العملية التعليمية.

وأضافت وكيل الوزارة أنها ألغت ندب مديرا التعليم الابتدائي والثانوي، بسبب تلك المدرسة، وما حدث فيها دون أن يكون لهم دور في وقفة خاصة، موضحة أن المدرسة لها طبيعة خاصة، وتخدم منطقة مساكن ضابط طوسون والطلبة المحيطين بها، لافتة إلى أنها اتخذت قرار بإعادة كل الطلبة المحولين لمدارسهم مرة أخرى.

وأكدت أنها نقلت عددا كبيرا من الطلاب المحولين للمدرسة إلى مدارس قريبة من محل سكنهم، بعد تفهم أولياء الأمور للمشكلة، في حين تبقى عدد من الطلبة رفض أولياء الأمور نقل أبنائهم لمدارس أخرى، بتحريض من إحدى السيدات، موضحة أن الأمر معروض على الشئون القانونية، وتم إخطار المحافظ والجهات المعنية بما يحدث.

وكانت إدارة مدرسة عقبة بن نافع بالمنتزه شرق الإسكندرية، منعت دخول أكثر من 300 طالب وطالبة، وأغلقت الأبواب في وجوههم، على خلفية صدور قرار من آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، بتوزيع عدد من تلاميذ المدرسة على المدارس المجاورة، وإعادة المحولين إلى مدارسهم، بسبب الكثافة العالية بالفصول.

وحرر أولياء أمور الطلاب محضرا حمل رقم 10632 لسنة 2018، إداري منتزه ثان، ضد وكيل وزارة التربية والتعليم وإدارة المدرسة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات