X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرسة بالإسكندرية تمنع 300 طالب من الدخول

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:17 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
منعت إدارة مدرسة عقبة بن نافع بالمنتزه شرق الإسكندرية دخول أكثر من 300 طالب وطالبة، وأغلقت الأبواب في وجوههم، على خلفية صدور قرار من آمال عبدالظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، بتوزيع عدد من تلاميذ المدرسة على المدارس المجاورة، وإعادة المحولين إلى مدارسهم، بسبب الكثافة العالية بالفصول.

وحرر أولياء أمور الطلاب محضرا حمل رقم 10632 لسنة 2018 إدارى منتزه ثاني ضد وكيل وزارة التربية والتعليم وإدارة المدرسة.

وتجمهر الطلاب وأولياء الأمور أمام المدرسة احتجاجًا على قرار منعهم، وطالبوا بتدخل الجهات المسئولة، كما قرروا الذهاب إلى مقر محافظة الإسكندرية لمقابلة الدكتور عبد العزيز قنصوة المحافظ، لإيجاد حل لأزمتهم.

وقال محمد الوكيل، ولى أمر أحد الطلاب: إن إدارة المدرسة تصدت لهم على الأبواب ومنعت الطلاب من الدخول، متسائلا: " كيف ينتظم الطلاب بفصولهم ويحصلون على الكتب وينتظمون في الحصص ثم يتم طردهم؟".

وأضاف محمد حسين، ولى أمر أحد الطلاب: " تم تحميل 5 أتوبيسات متوجهين إلى المحافظة لعرض مشكلتنا على محافظ الإسكندرية".

وكانت آمال عبدالظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم، في جولة مرورية على المدرسة، ووجدت كثافة عالية فطالبت بتوزيع التلاميذ على المدارس المجاورة وإعادة المحولين إلى مدارسهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات