X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
مدرب منتخب تونس يدرس إجراء تعديلات على تشكيل فريقه أمام مالي جامعة الأزهر تكشف أهم محاور مؤتمر قادة التعليم العالي بأفريقيا الأقصر تعلن استعدادها لانتخابات التجديد النصفي للأطباء سفراء زامبيا وليبيا ورواندا في زيارة للأكاديمية العربية للعلوم (صور) تشييع جثمان شهيد الوطن في حادث العريش إلى مثواه الأخير بالأقصر اليوم.. عزاء والد ميدو المنتخب يكتفي بتدريب صباحي في الجيم حمادة هلال عن فوز المنتخب: "والله وعملوها الرجالة" تطوير الشوارع المتفرعة من ترسا للانتهاء من المحاور البديلة للهرم (صور) اخبار ماسبيرو.. لقاءات فاتن حمامة وأحمد مظهر على "صوت العرب" مجلس الدولة يلزم السكك الحديدية بصرف فروق سعر العملة لشركة تطوير مشروعات تكنولوجيا النقل بتكلفة 21.2 مليار جنيه.. الإسكندرية تعرض خطة التنمية أمام "محلية النواب" ماعت أمام الأمم المتحدة: قوانين المرأة في قطر وإيران حبر على ورق وفد برلماني يتفقد استعدادات موسم الحج في ميناء سفاجا (صور) كوت ديفوار تجهز ناميبيا لمواجهة جنوب أفريقيا القوى العاملة تتابع حالة مصري سقط من الدور التاسع أثناء عمله بالإمارات الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال يبحثان التعاون لإنتاج السيارات الكهربائية السياحة: 50% زيادة في السائحين القادمين لمصر غلق 9 منشآت غذائية وإعدام أغذية فاسدة بالمنصورة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سقوط مقاول وتاجر هاربين من الإعدام و354 حكما بمنطقتي محرم بك والبساتين

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:29 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، مقاول وتاجر هاربين من حكم بالإعدام في قضية قتل بمنطقة محرم بك و354 حكما قضائيا في البساتين.

وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام مفادها أن المحكوم عليه الهارب "محمد م.ع"، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، صادر ضده 354 حكما في قضايا "مباني، تبديد، تبوير أرض، إتلاف"، هارب من محل إقامته خشية ضبطه وسعيًا لإسقاط الأحكام الصادرة ضده بمضي المدة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى قيام المتهم بالتردد على محل إقامته على فترات متباعدة وباستهدافه تم ضبطه.

يشار أن إجمالي العقوبات المحكوم بها على المذكور بلغت 57 سنة وقيمة الكفالات 49 ألف جنيه وإجمالي الغرامات 370 ألف جنيه.

وفي السياق ذاته، تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام من ضبط المحكوم عليه الهارب "محمد ج.أ" -، تاجر خردة، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية محكوم عليه في قضية "قتل عمد" المقضي فيها بالإعدام وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات