X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 ديسمبر 2018 م
ميدو: «مينفعش هيثم عرابي يتحط في كفة واحدة مع غالي وفضل في الأهلي» الأهلي يطمح في استمرار الصحوة المحلية على حساب النجوم.. اليوم مواد غذائية ضرورية للجسم في فصل الشتاء (صوت) 15 صورة ترصد حملات إزالة 170 حالة تعد بقرى قنا الفقي: مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة يستهدف مستوى 682 نقطة الخولي: مشاركة الرئيس في منتدى أفريقيا -أوروبا يدعم الاقتصاد المصري 40 صورة ترصد تحركات مرشحي انتخابات تكميلية النواب بزفتى مصرع شابين سقطا في ترعة بطريق أولاد صقر بالشرقية (صور) دعوى تحديد الحد الأدنى للمعاشات أمام «الإدارية العليا».. اليوم ميدو: عواد لن يرحل عن الوحدة السعودي.. وهذا موقف شيكابالا الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل تجاري في سوهاج غرفة القاهرة: فرض ضريبة على التجارة الإلكترونية غير القانونية ضبط 41 هاربا خلال حملة أمنية بمطار القاهرة مستثمرون: الروتين يجعل حصيلة الاستثمار الأجنبي «صفر» البحر الأحمر تنتظر قمة التنمية الشاملة في 2030 أبرزهم الرئيس والأمين العام.. أصحاب الكلمة العليا في الأحزاب السياسية أول تعليق لإيهاب جلال بعد التوقيع مع المصري إيهاب جلال: مصطفى يونس وميمي عبد الرازق تعرضا للظلم «كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تبدأ التحقيق في واقعة اقتحام مقر اتحاد المهن الطبية

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 01:51 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام سعيد
 
كشف مصدر بنقابة الصيادلة، عن وجود لجنة من مكتب النائب العام والنيابة العامة توجهت صباح اليوم، الخميس، إلى مقر النقابة واتحاد المهن الطبية، وذلك لبدء التحقيق في وقائع هجوم بلطجية مجهولين على مقر الاتحاد، يوم الثلاثاء الماضي، وتكسير غرف الاتحاد.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن لجنة من النيابة العامة فحصت الأماكن التي شهدت تكسيرا، وطالبت بتفريغ محتويات كاميرات المراقبة بالاتحاد.

يذكر أنه تقدم عدد من أعضاء مجلس نقابة الصيادلة، ببلاغ للنائب العام أمس، الأربعاء، بسبب ما قام به النقيب العام للصيادلة محيي الدين إبراهيم عبيد، باقتحام مبنى اتحاد المهن الطبية في شارع الحديقة بجاردن سيتي، بجانب مستشفى قصر العيني الفرنساوي، يوم الثلاثاء ٢ أكتوبر ٢٠١٨، في وضح النهار الساعة ٢ ظهرا.

وقدم نقيب الصيادلة بلاغا للنائب العام أيضا، ضد عدد من أعضاء المجلس بعد تبادل الاتهامات بين الطرفين.

كما قدم الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، ورئيس اتحاد المهن الطبية، بلاغا للنائب العام ضد نقيب الصيادلة الدكتور محيي عبيد، بعد الهجوم على مقر الاتحاد.
النيابة تبدأ التحقيق في واقعة اقتحام مقر اتحاد المهن الطبية
النيابة تبدأ التحقيق في واقعة اقتحام مقر اتحاد المهن الطبية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات