X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
ياسمين الخطيب تقدم "شارع النهار" ابتداء من يوليو المقبل برلماني: تطوير شركات الأدوية أمر حتمي ونحتاج لتأهيل العنصر البشري مدرب أحمال يوناني جديد في تدريبات الزمالك بازوكا وريعو وجهان لعملة واحدة في أولاد العم "الإسماعيلي والمقاولون" بعد مفاجأة التصفيات.. هل يكون غينيا بيساو الحصان الأسود لأمم أفريقيا؟ نائبة: تطوير شركات الدواء يتطلب إسقاط مديونياتها وتوفير المواد الخام "قوى القاهرة": الانتهاء من تطوير مركز التدريب المهني بالشرابية نائب يطالب بإلزام التجار بكتابة الأسعار على السلع عاصم السعدني مديرا للنشاط الرياضي لاتحاد اليد الصيني البنك الأهلي المصري يحصل على 15 جائزة دولية من مؤسستين دوليتين لعام 2018 أحمد مدبولي راحة من تدريبات الزمالك بسبب الامتحانات اقتصار توريد القمح على 3 صوامع ببني سويف خبير يحدد أسباب ضعف أداء البورصة وقلة الاستثمارات بالأسهم إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بمحور المشير طنطاوي (صور) مطار القاهرة يعلن حزمة تيسيرات جمركية لمشجعي امم افريقيا أسامة كمال يعود لـ "مساء DMC".. الليلة «التجاري الدولي».. الممثل المصري الوحيد في أكبر مؤتمر سنوي «EDD» فرص مصر الاستثمارية بعد زيارة السيسى لبيلاروسيا إحالة 6 من العاملين بالإصلاح الزراعي في بني سويف إلى النيابة الإدارية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اجتماع عسكري بين أمريكا وقطر تزامنا مع وصول تميم إلى نيويورك

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 02:54 م
تميم بن حمد آل ثاني تميم بن حمد آل ثاني وكالات
 
عقد قائد قوات الدفاع الجوي القطري، اللواء الركن طيار، حمد مبارك الداوي، اجتماعا عسكرياـ مع قائد القيادة المركزية للجيش الأمريكى الفريق مايكل جاريت، في العاصمة القطرية الدوحة.

وأفادت صحيفة "الراية" القطرية، اليوم، أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة العلاقات القطرية الأمريكية في المجال الدفاعي وسبل تطويرها وتعزيزها وتبادل الخبرات العملياتية، وفقا لصحيفة "الراية" القطرية.

كما تمت مناقشة فرص التدريب والتخطيط للمشاريع المستقبلية بين البلدين الصديقين في المجال العسكري في حضور عدد من كبار الضباط في القوات المسلحة القطرية.

وتزامنا مع هذا الاجتماع، وصل أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، إلى مدينة نيويورك، مساء أمس، للمشاركة في اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ويشارك في الدورة، ملوك ورؤساء دول وحكومات العالم لاستعراض وجهات نظرهم تجاه القضايا الدولية المهمة، ومناقشة سبل التصدى للتحديات التي تواجه البشر والتنمية في جميع أنحاء العالم، وإحلال السلام وكفالة حقوق الإنسان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات