X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب عن شكاوى السكان بـ"فيس بوك" رئيس "تنمية مدينة بدر" يتابع موقف تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة هل تخدم صناعة التأمين رؤية التنمية المستدامة ٢٠٣٠؟ راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله: أغلى هدية في حياتي (فيديو) الإسكان: تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في الوادي الجديد من أولوياتنا تعرف على تفاصيل 4 مشروعات عملاقة نفذتها "النقل" بالمنصورة المشغولات الإسلامية.. أهالي قنا يفضلون الأعمال اليدوية بالمساجد (فيديو) داعية سلفي: أتباع السلفية المدخلية منحرفون وطعنة في ظهر مصر ياسمين الخيام: جمعية الحصري تُعد شنط رمضان ومائدة إفطار كل عام مجالس الصوفية بالقاهرة.. طقوس رمضان بنكهة خاصة «سوبر ميرو» الحلقة 13.. مغامرة جديدة لإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي حسن محمد مديرا فنيا لقطاع البراعم بطلائع الجيش لمس أكتاف الحلقة 13.. ياسر جلال غارقا في دمه وسط الصحراء (فيديو) البحوث الفلكية توضح سبب عدم اكتمال القمر بدرا شروط العمل داخل إدارات التفتيش في أي جهة مختصة أحمد الدهراوي يعتذر عن تدريب حراس مرمى دكرنس شباب كفر الدوار يخلدون ذكرى صديقهم بمجسم على مائدة الإفطار (صور) محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الشرطة الكويتية تبحث عن «إمبراطور الويسكي» المصري

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 10:32 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
تبحث الشرطة الكويتية، عن مواطن مصري تبين تورطه في إدخال كمية كبيرة من الخمور «الويسكي» إلى البلاد، على أنها شحنة أثاث منزلي.

وأكدت وزارة الداخلية الكويتية، ضبط رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كمية من كراتين الخمر المعبأة بالويسكي في منزل مؤجر في مدينة جابر الأحمد السكنية.

وبحسب بيان وزارة الداخلية، فإن «الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نجحت بالتنسيق مع الإدارة العامة للجمارك في الإيقاع بأفريقي «غاني» استطاع بالتنسيق مع شريكين له إدخال كمية كبيرة من الخمور المستوردة إلى داخل البلاد، على أنها شحنة أثاث، وأنه سبق له قبل أشهر إدخال كمية أخرى من الخمور».

وطبقًا لمصدر أمني، فإن «الغاني اعترف بأن شريكيه؛ مصري وكويتي، وأنه قام بتخليص المعاملة، بعد أن تقاضى مبلغًا من المصري الذي يعمل سائق شاحنة»، مبينًا أن «الحاويتين عبرَتا بكل سهولة من ميناء الشويخ، على أنهما محملتان بالأثاث، بناء على بوليصة الشحن والأوراق التي قدمها، والتي من المرجح أن تكون مزوّرة، رغم أنها تحمل أختامًا تخص الجيش الأمريكي». 

وقال المصدر الأمني: إن «رجال المكافحة المحلية وبالتنسيق مع إدارة البحث والتحري الجمركي، يبحثون عمن تواطؤ وسهّل واعتمد تمرير الشحنة من دون اتباع الإجراءات الرسمية المعمول بها، ومنها الكشف على حمولتها بالأشعة، ما يعد إهمالًا متعمدًا».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات