X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور) عزاء علاء علي.. الحزن يسيطر على والد اللاعب ومدرب الزمالك السابق يقبل رأسه إصابات في حفل "ترافيس سكوت" الأخير بسبب تدافع الجماهير (فيديو) أبرز 6 خدمات يقدمها الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية احتراق مخزن إطارات سيارات في المنطقة الصناعية بالمطرية إصابة عامل ونفوق ٣ رءوس ماشية في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية الزهور ينظم بطولة الإسكواش المفتوحة للعام الثاني على التوالي هاني شاكر يصل الولايات المتحدة استعدادا لإحياء حفلين محافظ الشرقية ينعى رئيس حى أول الزقازيق نشرة الحوادث.. النائب العام يصدر قرارا بإنشاء إدارة البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي مستشفى النزهة الدولي تتصدر الاسهم الهابطة بالبورصة اليوم محافظ شمال سيناء يناقش كيفية سد عجز المعلمين في المدارس المعجبون يلاحقون مؤمن زكريا في عزاء علاء على للاطمئنان على صحته دقيقة حداد قبل لقاء المصري والإسماعيلي وإصابة شوشة بارتجاج في المخ نانسي عجرم بإطلالة جذابة في أحدث ظهور جدول ترتيب مجموعة بحري في القسم الثاني بعد الجولة الرابعة إحالة عاطل تخصص في سرقة السيارات بالبساتين للمحاكمة "الإسكان" تطرح 76.71 فدان بنشاط عمراني متكامل بالشيخ زايد بعد 5 أيام من الاستقالة.. أحمد عيد يعود لقيادة جولدي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أولياء الأمور بصحبة أبنائهم أمام لجان الثانوية العامة بأسيوط (صور)

الأحد 03/يونيو/2018 - 08:50 ص
إيمان عمار
 
حرص عدد من أولياء الأمور في اليوم الثاني من ماراثون الثانوية العامة على اصطحاب أبنائهم قبل الدخول للجان لطمأنتهم، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن بمحيط 72 لجنة يؤدى فيها الطلاب الامتحانات بمدارس أسيوط.

ومن جانبها قامت مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالتنبيه على رؤساء اللجان على ضرورة مكافحة أي غش داخل اللجان والتنبيه على كل طالب باتباع تعليمات الوزارة بأوراق نظام "البوكليت" الذي يطبق للمرة الثانية في الثانوية العامة لمنع أي محاولة من محاولات التسريب مع ضرورة تفتيش الطلاب قبل دخول اللجان للكشف عن التليفونات المحمولة.

تجدر الإشارة إلى أن ماراثون امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018، ينطلق اليوم الأحد، بأداء امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656343 بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية)، حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

كما يبلغ عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحاناتهم في المستشفيات 63 طالبا وطالبة مقسمين كالتالي: 58 طالبا وطالبة في مستشفى 57357، و3 طلاب في مستشفى الأورام بطنطا، وطالبان في معهد الأورام "ب".

أما عن عدد لجان سير الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية، فبلغ 1777 لجنة سير مقسمين كالتالي:
لجان السير بقطاع القاهرة: 695.
لجان السير بقطاع الإسكندرية: 372.
لجان السير بقطاع المنصورة: 372.
لجان السير بقطاع أسيوط: 338.

ويبلغ إجمالي أعداد المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة هذا العام 180912، وهناك 1777 رئيس لجنة، و1777 مراقبا أول، و11473 مراقبا، و92526 ملاحظا، و1700 عضو قانوني، و7653 معاونا، و55612 مقدر درجات، و8394 عضو أمن.
أولياء الأمور بصحبة أبنائهم أمام لجان الثانوية العامة بأسيوط (صور)
أولياء الأمور بصحبة أبنائهم أمام لجان الثانوية العامة بأسيوط (صور)
أولياء الأمور بصحبة أبنائهم أمام لجان الثانوية العامة بأسيوط (صور)
أولياء الأمور بصحبة أبنائهم أمام لجان الثانوية العامة بأسيوط (صور)
أولياء الأمور بصحبة أبنائهم أمام لجان الثانوية العامة بأسيوط (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات