X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مطار القاهرة يعزل 5 مصريين وراكبة عمانية قادمين من السودان "مصر للطيران" تطرح أسعارًا خاصة لرحلات النرويج "الطيران المدني" تبحث تشغيل خط مباشر من جورجيا إلى القاهرة اخبار ماسبيرو.. موظفو صوت القاهرة ينتظرون مصيرهم في إعارة التليفزيون مصدر: إيهاب لهيطة صاحب فكرة تقديم قميص المنتخب للسيسي موقعًا من اللاعبين باحث: الإخوان تدس رسائل البنا بين أعمال سيد قطب والمودودي محافظ المنيا يحيل 6 أطباء وممرضات بأبوقرقاص للنيابة الإدارية إصابة ٤ أشخاص في مشاجرة بسبب كلب بالقليوبية بازوكا يتقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في رئاسة قطاع الناشئين بالإسماعيلي وفاة مدرس أثناء تصحيح أوراق الدبلومات بالقليوبية طاقة النواب توافق على إنشاء صندوق لحماية الموارد الأحيائية بالأسماء.. الفائزون بعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بقنا "محمد محسن" لاعب يد الزمالك ينضم لطلائع الجيش موقع فرنسي يتحدث عن هدية محمد صلاح لـ"نابي كيتا" "الرياضة" تنظم ندوة لتوعية الجماهير أثناء بطولة الأمم الأفريقية قائمة "عطاء بلا حدود" تكتسح انتخابات الغرفة التجارية في الدقهلية «ثيمبا زواني» أمل جنوب أفريقيا في كان 2019.. «تقرير» سقوط 5 متهمين سرقوا 700 ألف جنيه من داخل خزينة مصنع في أكتوبر الوادي الجديد تواصل إزالة المنازل الآيلة للسقوط بالخارجة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجيش الإسرائيلي يواجه الغضب الفلسطيني بالرصاص الحي

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 08:04 م
 
أصيب شاب فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات جرت، عصر اليوم الأحد، مع مواطنين فلسطينيين في الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، إن شابا فلسطينيا أصيب بالرصاص الحي أطلقه الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات غرب طولكرم بالضفة الغربية.

وتشهد الأراضي الفلسطينية توترات منذ أربعة أيام، بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، حيث تتواصل في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة اشتباكات بين أعداد كبيرة من الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية قتل على أثرها أربعة فلسطينيين وأصيب مئات آخرين.

ولاقى قرار الرئيس الأمريكي إدانات عربية ودولية عديدة حيث اٌعتبر تقويضا لعملية السلام، فيما اعتبره رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو قرارا تاريخيا.

ورفضت الدول العربية هذا القرار معتبرة هذه الخطوة انتهاكا صارخا للقرارات الدولية، وتهدد السلم والأمن الدوليين.

وأدانت كل من بريطانيا وفرنسا وإيران وتركيا، قرار الولايات المتحدة بنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

كما أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، بوقت سابق، أن قرار الرئيس الأمريكي حول القدس يتعارض مع كافة الاتفاقيات حول المدينة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات