X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م
محافظ كفر الشيخ يتفقد «معسكر الأمن» (صور) انتشار البالونات في شوارع بورسعيد (صور) مؤمن زكريا ونجله يذبحان الأضحية أول أيام العيد إجراءات أمنية مشددة وانتشار للشرطة النسائية بالمترو مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الشرطية (صور) اختلاط الرجال والنساء بالصفوف في صلاة العيد بمصطفى محمود (فيديو) محافظ ومدير أمن قنا يوزعان الهدايا على الأطفال بالشوارع (صور) العرائس الكبيرة لإسعاد أطفال بورسعيد أول أيام الأضحى (صور) خبير: الشركات الخمس المطروحة بالبورصة غير جاذبة لرأس المال أرضك: تسويق وحدات مشروع المنيا الجديدة خلال الربع الأول لـ2019 محافظ بورسعيد يزور إدارة قوات الأمن في أول أيام عيد الأضحى ذبح الأضاحي في المنازل بشبرا والمعادي (فيديو) حلال الله أكبر.. 15 صورة ترصد مظاهر ذبح الأضاحي في عين شمس إقبال متوسط على الحدائق والملاهي بأسيوط بأول أيام العيد (صور) الزمالك يعود لتدريباته استعدادا للنجوم.. غدا محافظ الفيوم يزور دار أيتام عائشة حسانين والمستشفى العام شاب يطلق البالونات على كورنيش بنها (صور) النقاز يعود لتشكيل الزمالك أمام النجوم أهالي الأقصر يلتقطون الصور التذكارية مع المحافظ احتفالا بالعيد


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يسعى لهدم المسجد الأقصى

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 08:10 م
وزير الأوقاف والشئون وزير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينية يوسف أدعيس وكالات
 
قال وزير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطينية يوسف أدعيس، إن الأمر في المدينة المقدسة والمسجد الأقصى وصل إلى غاية الخطورة، في ظل مضي سلطات الاحتلال الإسرائيلي في ممارساتها العنصرية والتهويدية بحق المسجد والمدينة.

وأضاف أدعيس في تصريحات خاصة لـ موقع 24 الإماراتي أن الحكومة الإسرائيلية تسعى للنيل من المسجد الأقصى المبارك وتنفيذ مخطط التقسيم المكاني ومن ثم تدميره، لتقيم على أنقاضه هيكلها المزعوم، مشددًا على أن إسرائيل تسعى لفرض سياسة الأمر الواقع.

وأوضح أدعيس، أن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية تهدف إلى طمس الوجود العربي والإسلامي التاريخي في القدس المحتلة، تمهيدًا لتنفيذ كافة مخططاتها الاستيطانية والاستعمارية بحق القدس المحتلة.

وأشار إلى أن القيادة الفلسطينية حملت الملف إلى المجتمع الدولي ومجلس الأمن، وتتحرك باتجاه وقف الممارسات الإسرائيلية ومعاقبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه في المدينة المقدسة، منوهًا إلى أن التحرك الفلسطيني وحده لا يكفي للجم إسرائيل ووقف جرائمها المتكررة.

ولفت إلى أن المطلوب هو وجود تحرك عربي وإسلامي موازٍ للتحرك الفلسطيني، والعمل على الشروع في حملات ضغط على المجتمع الدولي من أجل إجبار الاحتلال الإسرائيلي على احترام القوانين والمواثيق الدولية، وإجباره على التحرك ضد الممارسات الإسرائيلية في المدينة المحتلة، وفق أدعيس.

وقال الوزير الفلسطيني، إن القرارات الدولية لا تسري على دولة الاحتلال الإسرائيلي، وأن المجتمع الدولي لم يحاكم إسرائيل على جرائمها في الأراضي الفلسطينية، الأمر الذي دفع إسرائيل لمزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطينية ومعالمه المقدسة.

يذكر أن الحكومة الإسرائيلية تسعى لتمرير منع الآذان في المسجد الأقصى وأراضي الـ 48 المحتلة، كما قررت بلدية القدس التابعة لحكومة الاحتلال تغيير أسماء الشوارع العربية والإسلامية إلى أسماء عبرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات