X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
سعفان: إستراتيجية للتدريب والتشغيل الأمثل بمركز تدريب قفط بقنا (صور) الدولة الموازية أمن الجيزة يواصل حملاته لإزالة إشغالات المنطقة الأثرية في الهرم وزير القوى العاملة ومحافظ قنا يتفقدان مركز التدريب المهني بقفط (صور) ملحقات المساجد.. وسيلة الأوقاف لزيادة الإيرادات في 2019 ضبط 46 مشتبها به وإزالة 30 طن قمامة في حملة أمنية بالطالبية مصر للطيران تنظم رحلات مجسمة لتعليم 1100 طفل بمعرض الكتاب الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على إتمام صفقة بيع كوليبالي وزيرة الهجرة تفتتح الدورة الثانية لمعرض عقارات النيل «مصر بتقربلك» بأبو ظبي (صور) «الوطنية للانتخابات» تصدر 3 قرارات بشأن الترشح للنواب بأشمون حي حدائق القبة يطلق مبادرة «ازرع شجرة» ضبط 290 قرصا مخدرا وقطعتي سلاح ناري بحوزة 27 متهما في حملة بالجيزة سقوط عاطل بحوزته 46 لفافة هيروين بغرض الاتجار في الهرم بعد اختفاء لاعب كارديف سيتي.. أبرز ضحايا المستديرة في حوادث الطائرات حركة بين نواب رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى في الجيزة استعراض تلافي ملاحظات مشروع تدريب «صقر 37» لمجابهة الكوارث بأسيوط (فيديو) بالأرقام.. تفاصيل دورات هيكلة الشركات السياحية محاكمة 4 مسئولين بإحدى شركات «القابضة للنقل البحري والبري» (مستندات) التحقيق مع مديري 3 مكاتب تموين بسبب التقصير والإهمال بالمنيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"حماس": "مصر" أبلغتنا بتأجيل المفاوضات وليس إلغائها

الأحد 26/أكتوبر/2014 - 05:15 م
حركة حماس - صورة حركة حماس - صورة أرشيفية أميرة ناصر
 
أكد مصدر بحركة حماس الفلسطينية بالقاهرة، أن مصر أبلغتهم بتأجيل المفاوضات غير المباشرة بين الكيان الصهيوني والفصائل الفلسطينية وليس إلغاءها.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ"فيتو": "إن أحداث الجمعة الماضية في سيناء التي أسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات من الجنود المصريين هي السبب في التأجيل".

وأكد عزام الأحمد، رئيس الوفد الفلسطيني للمفاوضات غير المباشرة مع إسرائيل، أنه يتواصل مع المسئولين لإقناعهم باستكمال المفاوضات.

جدير بالذكر أن المفاوضات بين الجانبين "الفلسطيني والإسرائيلي" مستمرة، كما أن هناك مباحثات حول المعابر الخمسة المحيطة بقطاع غزة لإدخال مواد البناء.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات