X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 فبراير 2019 م
الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور) خبيرة: مؤشر سوق دبي يستهدف 2.620 نقطة بالتعاملات المقبلة الإسكان تطرح محالا تجارية للبيع بمزاد علني في مدينة العبور محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور) مصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور) أحمد السقا ينعى شهداء القوات المسلحة في سيناء موسى مصطفى: المعارضة الحقيقية ليست بالصوت العالي محافظ أسيوط: تقديم الرعاية والمساعدة لأسر شهداء حادث سيناء الغاشم أسيوط تنتظر جثماني شهيدي الحادث الإرهابي بكمين العريش حفل خالد سليم بأوبرا الإسكندرية كامل العدد (صور) اليوم محاكمة 7 متهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية بعين شمس محافظ سوهاج يدين الحادث الإرهابي بسيناء وينعى شهداء الوطن سكرتير عام أسيوط يشهد فعاليات منتدى «مصر التي في خاطري» (صور) مصرع شاب في تصادم سيارة وموتوسيكل بالغربية «إرادة جيل»: الحادث الإرهابي بشمال سيناء عمل خسيس حجز دعوى تحويل مستشفى قليوب إلى أمانة المراكز المتخصصة للحكم تعرف على تحركات أسعار الذهب في أسبوع رولا منصور تثير الجدل من جديد بسبب «لوك»هيفاء وهبي (صور) «إنفنتي سولار» تكشف آخر تطورات ربط 133 ميجاوات في بنبان بالشبكة القومية للكهرباء



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. رشا مجدي «مذيعة الفتنة».. حرضت على الأقباط في «مذبحة ماسبيرو».. اعترفت باستخدامها كـ«ورق كلينكس» من قبل المسئولين بالتليفزيون.. ونقل احتفالات «أكتوبر» مكافأة الدولة لها

الأربعاء 08/أكتوبر/2014 - 07:51 م
أسماء كردى
 
ليس لها موقف ثابت، وتتحرك في جميع الاتجاهات.. أيدت نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، ووصفت انتفاضة الشعب في 25 يناير بأنها «مؤامرة لهدم الدولة»، وما إن خُلع «مبارك» سارعت إلى مباركة «25 يناير»، واصفة خروج الملايين في الشوارع بأنه «ثورة ضد نظام فاسد».

رشا مجدي.. مذيعة بالتليفزيون المصري سابقًا.. ومقدمة برامج على قناة «صدى البلد» حاليا، لا تكف عن خلع ملابسها أمام أي نظام، طالما ستحافظ على مكانتها، مثلما تفعل «العاهرات» لكسب الرزق، فمن تأييد «مبارك» إلى الهجوم عليه ومباركة الثورة، ثم الانقلاب على الثورة وتأييد «مجلس طنطاوي»، ومن محاباة «الإخوان، إلى الانقلاب عليهم وتأييد «السيسي».

في 9 أكتوبر 2011، أعلنت رشا مجدي عداءها للأقباط، ونادت «المسلمين» عبر تليفزيون الدولة، للتحرك إلى ماسبيرو، للتصدي لاعتداء المسيحيين على الجيش المصري، وهو اليوم المعروف إعلاميًا بـ«مذبحة ماسبيرو».

هجوم حاد شنة النشطاء الأقباط، وبعض الحركات والقوى السياسية على رشا مجدي، مطالبين بإيقافها عن العمل، وقدم أحد النشطاء بلاغًا ضدها لا نعرف مصيره إلى الآن، فيما دافعت الإعلامية عن نفسها، وقالت: إنها كانت «كبش فداء»، وأن أحد المسئولين بالتليفزيون، هو من قدم الأخبار، وأن مهمتها تلخصت في إذاعة كل ما يقدم لها.

في أي دولة ديمقراطية ستكون رشا مجدي خارج مهنة الإعلام تمامًا، ولكن مع الذكرى الثالثة لـ«مذبحة ماسبيرو»، تم اختيارها لنقل احتفال الجيش بانتصارات أكتوبر، بمشاركة زميلها أحمد موسى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات