X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
مهرجان «بالشباب تحيا الأمم» يكرم مصور «فيتو» هاني عبد ربه كمين أمني يسقط 4 تجار مخدرات بحوزتهم 160 كيلو بانجو (فيديو) إبراهيم كيشو يتأهل لنهائي بطولة العالم للمصارعة برومانيا استقالة «فينتورا» من تدريب كييفو الإيطالي «الغضبان»: شباب بورسعيد قدموا تجربة ناجحة في ٥٨ مصنعا «عاشور» يعلن تأسيس المحكمة العربية للمنازعات الاقتصادية رئيس «السكة الحديد» يكافئ مراقبا وفنيا لالتزامهما بإجراءات السلامة «سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات.. غدا قصر ثقافة دمنهور.. تجاهل للتاريخ وتحد للحاضر رسميًا.. تأجيل ديربي جدة بسبب مباراة السوبر المصري السعودي ولاء عسكر يتولى إدارة الشبكة الإقليمية في إجازة أبو العلا حبيب سقوط 4 تشكيلات عصابية ومصادرة 529 قطعة سلاح خلال حملات أمنية غدا.. مؤتمر صحفي لمؤمن سليمان في بتروسبورت الغضبان يلتقي وفد اليد لبحث ترتيبات استضافة بطولة البحر المتوسط الرئاسة التركية تدعو أحمد حسن لحضور مؤتمر البوسفور التاسع للسلام والتنمية سيدة لمحافظ الدقهلية: «عاوزة قبر يسترني» بعد انتخابات الهيئة العليا.. كيف يتحدد «الرجل الثاني» في حزب الوفد؟ ياسمينا المصرى على «المرجيحة» في أحدث جلسة تصوير (صور) محافظ دمياط: المدفن الصحي أولى خطوات تطوير منظومة النظافة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. رشا مجدي «مذيعة الفتنة».. حرضت على الأقباط في «مذبحة ماسبيرو».. اعترفت باستخدامها كـ«ورق كلينكس» من قبل المسئولين بالتليفزيون.. ونقل احتفالات «أكتوبر» مكافأة الدولة لها

الأربعاء 08/أكتوبر/2014 - 07:51 م
أسماء كردى
 
ليس لها موقف ثابت، وتتحرك في جميع الاتجاهات.. أيدت نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، ووصفت انتفاضة الشعب في 25 يناير بأنها «مؤامرة لهدم الدولة»، وما إن خُلع «مبارك» سارعت إلى مباركة «25 يناير»، واصفة خروج الملايين في الشوارع بأنه «ثورة ضد نظام فاسد».

رشا مجدي.. مذيعة بالتليفزيون المصري سابقًا.. ومقدمة برامج على قناة «صدى البلد» حاليا، لا تكف عن خلع ملابسها أمام أي نظام، طالما ستحافظ على مكانتها، مثلما تفعل «العاهرات» لكسب الرزق، فمن تأييد «مبارك» إلى الهجوم عليه ومباركة الثورة، ثم الانقلاب على الثورة وتأييد «مجلس طنطاوي»، ومن محاباة «الإخوان، إلى الانقلاب عليهم وتأييد «السيسي».

في 9 أكتوبر 2011، أعلنت رشا مجدي عداءها للأقباط، ونادت «المسلمين» عبر تليفزيون الدولة، للتحرك إلى ماسبيرو، للتصدي لاعتداء المسيحيين على الجيش المصري، وهو اليوم المعروف إعلاميًا بـ«مذبحة ماسبيرو».

هجوم حاد شنة النشطاء الأقباط، وبعض الحركات والقوى السياسية على رشا مجدي، مطالبين بإيقافها عن العمل، وقدم أحد النشطاء بلاغًا ضدها لا نعرف مصيره إلى الآن، فيما دافعت الإعلامية عن نفسها، وقالت: إنها كانت «كبش فداء»، وأن أحد المسئولين بالتليفزيون، هو من قدم الأخبار، وأن مهمتها تلخصت في إذاعة كل ما يقدم لها.

في أي دولة ديمقراطية ستكون رشا مجدي خارج مهنة الإعلام تمامًا، ولكن مع الذكرى الثالثة لـ«مذبحة ماسبيرو»، تم اختيارها لنقل احتفال الجيش بانتصارات أكتوبر، بمشاركة زميلها أحمد موسى.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات