X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م
مصر المقاصة ضيفا ثقيلا على نجوم إف سي في الدوري اعترافات صادمة للمتهمين بقتل مسن وزوجته داخل منزلهما في الدقهلية استبعاد عصام صبحي من قائمة المقاصة في اللحظات الأخيرة قبل مواجهة النجوم وكيل «شباب قنا»: تطوير 77 مركز شباب بتكلفة تخطت 28 مليون جنيه أحمد علي: أجيري أكد انضمامي للمنتخب بعد التعافي من الإصابة 12 وزيرا شاركوا في تطوير السكك الحديدية بالإسكندرية والنتيجة صفر مارجريت عازر: حماية الأطفال من العنف يتطلب تغييرا لثقافة المجتمع طرح 600 ألف طن بطاطس في الأسواق (صوت) التصريح بدفن جثة طالب توفي صعقا بالكهرباء أثناء لعب الكرة في سوهاج أجيري: هدفي التتويج بكأس أفريقيا وغينيا المغرب والكاميرون أبرز المنافسين رئيس قطاع الري يتفقد أعمال مخر سيل المراشدة الفرعي (صور) نائبة: قرارات المجالس القومية المتخصصة فشلت في حماية الأطفال خبيرة: قطاع الأعمال يحتاج الاستعانة بفكر القطاع الخاص قبل الطرح بالبورصة رئيس لجنة التحكيم بالجزائر: أزارو يستحق الطرد بمباراة الترجي هاني سري الدين: دمج الأحزاب الحل الأفضل على الساحة السياسية نادر شوقي: محمد محمود يتمسك بالانضمام للأهلي.. ورمضان صبحي عاوز مشكلات بسبب لهو الأطفال.. مقتل طالب على يد عاطل في كفر الزيات مروج إبراهيم في جلسة عن «تأثير السوشيال ميديا والمساواة بين الجنسين» مريض مصاب بالإيدز يسبب الذعر داخل مستشفى الزقازيق الجامعي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكتب الأعلى مبيعًا في النصف الأول لـ 2014.. يوسف زيدان وأحمد مراد و«العشماوي» يتنافسون على المقدمة.. الأعمال التاريخية تلعب في الوقت الضائع.. وعلاء الأسواني يتزيل القائمة

الأربعاء 11/يونيو/2014 - 11:48 م
صوره تعبيريه صوره تعبيريه عماد ماهر
 
"الكتب الأعلى مبيعًا".. العنوان الذي ينتظره المهتمون بالشأن الثقافي، فغالبا ما تعكس المبيعات مدى نجاح العمل الأدبي، وتشعر الكاتب بالنجاح الذي حققه في ظل الزخم الحادث في مجال الرواية والقصة القصيرة.

البارمان تتصدر بالدار اللبنانية
وأعلنت الدار المصرية اللبنانية للطباعة والنشر، قائمة الكتب التي حققت أعلى مبيعات منذ بداية عام 2014 حتى اليوم، وجاءت رواية "البارمان"، للكاتب أشرف العشماوي في مقدمة القائمة، فيما حلت رواية "2 ضباط" لعصام يوسف في المرتبة الثانية، وجاءت رواية "313" لعُمر الجندي ثالثة، بينما حازت رواية "ربع جرام" لعصام يوسف على المركز الرابع.

وجاء الكتاب الساخر "يخرب بيت الحب" خامسًا، و"بعد القهوة" لعبد الرشيد محمود سادسًا، وحصل الدكتور شريف عرفة على المركزين السابع والثامن عن كتابيّ "لماذا من حولك أغبياء؟" و"تخلص من عقلك"، بينما حصلت رواية "الحرمان الكبير" لنور عبد المجيد على المركز التاسع، وحصل الدكتور عمار على حسن على المركز العاشر والأخير عن روايته "فرسان العشق الإلهي".

"جونتنامو" الأولى في "أ"
من جانبها، أعلنت مكتبات ألف عن الأعمال الأدبية التي حققت الأعلى مبيعا لديها، وجاءت في مقدمتها رواية "جونتنامو" ليوسف زيدان"، ثم "1919" للكاتب أحمد مراد، وحلت "محطة الرمل" لأحمد سلامة ثالثا، ثم "البارمان" لأشرف العشماوي، و"فرتيجو" لأحمد مراد، و"الممسوس" لمحمد عصمت، و"وش كسوف" لدعاء فاروق.

كما أعلنت مجموعة مكتبات ديوان عن تصدر رواية "البارمان" لأشرف العشماوي، قائمة الأعلى مبيعا لديها، ثم "الممسوس" لمحمد عصمت، و"صانع الظلام" لتامر إبراهيم، و"قواعد العشق الأربعون" لأليف شافاق، و"الفيل الأزرق" لأحمد مراد.

مراد يسيطر على "الشروق"
أما المكتبة الأشهر وهي "الشروق"، فأعلنت عن الأعلى مبيعا، وجاءت روايتا "الفيل الأزرق" و"1919"، للكاتب أحمد مراد، في الصدارة، ثم "جونتنامو" ليوسف زيدان، وحلت "تراب الماس" لأحمد مراد ثالثا، ثم "هيبتا" لمحمد صادق، وتليها "2 ضباط" لعصام يوسف، و"البارمان" لأشرف العشماوى، ثم "فيرتيجو" لأحمد مراد، ثم عزازيل يوسف زيدان، و"محال وظل الأفعى" ليوسف زيدان، ثم "الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل" لإيهاب معوض، و"لحظة تاريخ" لمحمد المنسى قنديل، ثم "فتح بطن التاريخ" لبلال فضل، ثم "عشت مرتين" لحمدى قنديل، و"وش كسوف" لدعاء فاروق، و"طريق التوابل" لعمر طاهر، ثم "كيف نصنع الديكتاتور" لعلاء الأسوانى، ثم "نيكروفيليا" لشيرين هنائى، و"نادي السيارات" لعلاء الأسوانى.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات