X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
خبير: هيكلة «الحديد والصلب» تدعم أسهم القطاع بعد تعرضه لتراجعات شديدة تكريم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا (صور) برج العرب الجديدة يفوز على ساحة النصر ويصعد لدوري الترقي بوجه بحري أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكتب الأعلى مبيعًا في النصف الأول لـ 2014.. يوسف زيدان وأحمد مراد و«العشماوي» يتنافسون على المقدمة.. الأعمال التاريخية تلعب في الوقت الضائع.. وعلاء الأسواني يتزيل القائمة

الأربعاء 11/يونيو/2014 - 11:48 م
صوره تعبيريه صوره تعبيريه عماد ماهر
 
"الكتب الأعلى مبيعًا".. العنوان الذي ينتظره المهتمون بالشأن الثقافي، فغالبا ما تعكس المبيعات مدى نجاح العمل الأدبي، وتشعر الكاتب بالنجاح الذي حققه في ظل الزخم الحادث في مجال الرواية والقصة القصيرة.

البارمان تتصدر بالدار اللبنانية
وأعلنت الدار المصرية اللبنانية للطباعة والنشر، قائمة الكتب التي حققت أعلى مبيعات منذ بداية عام 2014 حتى اليوم، وجاءت رواية "البارمان"، للكاتب أشرف العشماوي في مقدمة القائمة، فيما حلت رواية "2 ضباط" لعصام يوسف في المرتبة الثانية، وجاءت رواية "313" لعُمر الجندي ثالثة، بينما حازت رواية "ربع جرام" لعصام يوسف على المركز الرابع.

وجاء الكتاب الساخر "يخرب بيت الحب" خامسًا، و"بعد القهوة" لعبد الرشيد محمود سادسًا، وحصل الدكتور شريف عرفة على المركزين السابع والثامن عن كتابيّ "لماذا من حولك أغبياء؟" و"تخلص من عقلك"، بينما حصلت رواية "الحرمان الكبير" لنور عبد المجيد على المركز التاسع، وحصل الدكتور عمار على حسن على المركز العاشر والأخير عن روايته "فرسان العشق الإلهي".

"جونتنامو" الأولى في "أ"
من جانبها، أعلنت مكتبات ألف عن الأعمال الأدبية التي حققت الأعلى مبيعا لديها، وجاءت في مقدمتها رواية "جونتنامو" ليوسف زيدان"، ثم "1919" للكاتب أحمد مراد، وحلت "محطة الرمل" لأحمد سلامة ثالثا، ثم "البارمان" لأشرف العشماوي، و"فرتيجو" لأحمد مراد، و"الممسوس" لمحمد عصمت، و"وش كسوف" لدعاء فاروق.

كما أعلنت مجموعة مكتبات ديوان عن تصدر رواية "البارمان" لأشرف العشماوي، قائمة الأعلى مبيعا لديها، ثم "الممسوس" لمحمد عصمت، و"صانع الظلام" لتامر إبراهيم، و"قواعد العشق الأربعون" لأليف شافاق، و"الفيل الأزرق" لأحمد مراد.

مراد يسيطر على "الشروق"
أما المكتبة الأشهر وهي "الشروق"، فأعلنت عن الأعلى مبيعا، وجاءت روايتا "الفيل الأزرق" و"1919"، للكاتب أحمد مراد، في الصدارة، ثم "جونتنامو" ليوسف زيدان، وحلت "تراب الماس" لأحمد مراد ثالثا، ثم "هيبتا" لمحمد صادق، وتليها "2 ضباط" لعصام يوسف، و"البارمان" لأشرف العشماوى، ثم "فيرتيجو" لأحمد مراد، ثم عزازيل يوسف زيدان، و"محال وظل الأفعى" ليوسف زيدان، ثم "الرجال من بولاق والنساء من أول فيصل" لإيهاب معوض، و"لحظة تاريخ" لمحمد المنسى قنديل، ثم "فتح بطن التاريخ" لبلال فضل، ثم "عشت مرتين" لحمدى قنديل، و"وش كسوف" لدعاء فاروق، و"طريق التوابل" لعمر طاهر، ثم "كيف نصنع الديكتاتور" لعلاء الأسوانى، ثم "نيكروفيليا" لشيرين هنائى، و"نادي السيارات" لعلاء الأسوانى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات