رئيس التحرير
عصام كامل

شاومي تعلن موعد إطلاق Xiaomi Mi 11 في آسيا

Xiaomi Mi 11
Xiaomi Mi 11
أعلنت شاومي في ديسمبر من العام الماضي عن موبايل شاومي مي 11 للسوق الصينية ثم على مستوى العالم في وقت سابق من هذا الشهر ، وسيتم طرح هاتف Mi 11 الرائد من Xiaomi للبيع في الموجة الأولى من الدول الآسيوية.


وأكدت صفحات شاومي على فيسبوك في سنغافورة وماليزيا والفلبين وتايلاند وفيتنام أن المبيعات الأولى ستبدأ في 25 فبراير وستعقد صفحة كل دولة مؤتمراً عبر الإنترنت يمكنك ضبطه ومتابعته مباشرة.


 ومن المتوقع أن يكلف الهاتف حوالي 800 يورو، حيث تم إطلاق Mi 10 بنفس السعر العام الماضي و بدأ إصدار Pro بسعر 1000 يورو ، لكن الاحتمالات منخفضة أن تكشف Xiaomi النقاب عن طرازها الأعلى في أوروبا أولاً بدلاً من الصين ومع ذلك ، قد نحصل على سوار ذكي جديد.

وكما يوحي رقم الإصدار ، MIUI 12.5 هو تحديث معتدل على الإصدار 12.0. لا يزال يعتمد على Android 11 ، ولكن لديه بعض الحيل الجديدة الرائعة في جعبته، على سبيل المثال سيتيح لك إخفاء أيقونات التطبيقات المثبتة مسبقًا التي لا تستخدمها للحفاظ على الشاشة الرئيسية مرتبة.

وهناك إضافة أكثر إثارة للاهتمام وهي MIUI + ، والتي تتيح لك تشغيل التطبيقات من هاتفك على كمبيوتر يعمل بنظام Windows (بما في ذلك تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد)، ستتلقى أيضًا إشعارات من الهاتف.
الجريدة الرسمية