رئيس التحرير
عصام كامل

«زيروكس» تعقد مؤتمرها السنوي بحضور 500 عضو

 شركة زيروكس
شركة زيروكس

اجتمعت شركة زيروكس بأكثر من 500 عضو بالشبكة العالمية لشركاء زيروكس المميزين، وموزعي فنون الجرافيكس، من حول العالم بمدينة Düsseldorf يومي 30 و31 مايو، وذلك قبل إقامة معرض Drupa لمناقشة الاتجاهات والتطورات والفرص المتاحة في صناعة فنون الجرافيكس والطباعة الرقمية.


وشهد المؤتمر حضور ثلاثة من شركاء الأعمال لزيروكس مصر في قطاع فنون الجرافيك، وهم شركات: كوبي إكسبريس، وفيرجين جرافيكس، وآرت بريس حيث يمنح المؤتمر شركاء زيروكس فرصة فريدة للتفاعل مع العاملين على تطوير هذه الصناعة من خلال استعراض قصص النجاح والحلول المبتكرة التي صممها شركاء أعمال الشركة من مختلف البلاد، لمواكبة وتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائهم.

وتضمن المؤتمر ملخصًا عن مشاركة زيروكس في معرض Drupa والذي تركز فيه الشركة هذا العام على طابعات الحبر النافث والتحسينات والتحديثات في تكنولوجيا زيروكس التي اشتملت على مجموعة كبيرة من أنظمة الإنتاج والطباعة والنشر، والحلول التي تم إطلاقها للمرة الأولى، مثل أنظمة Trivor 2400 وBrenva HD والتي تأتي كبداية لسلسلة ابتكارية جديدة من عروض أنظمة الحبر النافث من زيروكس. 

وقام كل من جون آهلمان، نائب رئيس التسويق التجريبي العالمي بزيروكس، وروبرت ستابلر والسيد ستيف هوفر، العضو المنتدب لشركة PARC، وهي شركة تابعة لزيروكس، بتقديم شرح وافٍ لمختلف العروض المقدمة في معرض Drupa.

وناقش المؤتمر موضوعات حيوية تتضمن "الاتجاهات والرؤى العالمية" والتي قدمها ماركو بوير، نائب رئيس شركة IT Strategies،Inc والتي تتضمن أحدث المنتجات والتقنيات والاتجاهات العالمية في قطاع الطباعة الرقمية وفنون الجرافيكس.

كما قام كارلو ألبرتو كارنيفالي مافي، أستاذ الاستراتيجيات بجامعة بوكوني للإدارة، بتقديم موضوع "تحوّل الأعمال"، وقامت سوزان فايس، مدير برامج تطوير أعمال العملاء والشركاء العالميين بزيروكس بإعلان الفائزين في مسابقة تطبيقات الطباعة العالمية لعام 2016 لأفضل الأعمال والحلول المبتكرة التي صممها شركاء أعمال زيروكس.

وقال أشرف ناثان، مدير قطاع فنون الجرافيكس بشركة زيروكس مصر: "إيمانًا منا بأهمية دور شركاء أعمالنا في نجاح الشركة وتقديم خدمات ومنتجات تناسب احتياجات العملاء، تحرص شركة زيروكس من خلال مؤتمرها Xerox Premier Partner بجمع شركاء أعمالها المميزين من مختلف أنحاء العالم لمشاركة الأفكار والتعاون في فرص الأعمال المتاحة ومناقشة أحدث الابتكارات التكنولوجية والحلول الرقمية.

وأضاف أن دعوة شركة زيروكس مصر لثلاث شركات مصرية من شبكة شركائها، يأتي جزءًا من التزام الشركة بدعم صناعة الطباعة الرقمية في مصر من خلال إتاحة فرص للعاملين بالقطاع للتعرف على أفضل الممارسات العالمية على صعيد الجودة والإبداع، بالإضافة إلى الترويج للصناعة المحلية من خلال مؤتمرات دولية مثل Xerox Premier Partner.
الجريدة الرسمية