رئيس التحرير
عصام كامل

جوجل تعمل على إصلاح خطأ Pixel 5

Pixel 5
Pixel 5
تعمل جوجل على إصلاح خطأ Pixel 5 الذي كان يشغل أصوات النظام بأقصى مستوى للصوت، حيث كان بعض مستخدمي  بكسل 5 يتعامل مع اثنين من مشكلات الصوت على أجهزتهم، بما في ذلك أصوات النظام أن اللعب في حجم الحد الأقصى في كل وقت. 




وكان هناك الخطأ يتسبب في تشغيل الجهاز للصوت مثل أصوات اللمس ولقطات الشاشة ونغمات الاتصال ونقرات الكاميرا بأعلى مستوى صوت ممكن حتى إذا قام المستخدمون بخفض مستوى الصوت حسبما ذكرت Android Police في ديسمبر.


و طرحت جوجل إصلاحًا لهذه المشكلة كجزء من تحديث Pixel لشهر يناير، ويجلب أحد التصحيحات التي جاءت مع تحديث يناير "تحسينات لمستوى صوت النظام" على Pixel 5 ، وفقًا لملاحظات جوجل. 


وتمكنت Android Police من تأكيد أن التصحيح يحل بالفعل المشكلة المزعجة إلى حد ما ، والتي لحسن الحظ لم تؤثر على حجم الرنين والإشعارات.

ويعمل التحديث أيضًا على تحسين استجابة السطوع التلقائي لـ Pixel 4a و 4a (5G و 5 في ظروف إضاءة معينة ويعمل أيضًا على إصلاح مشكلة تسبب ضوضاء مكبر الصوت على هاتف Pixel 4a (5G.


كما يعمل التحديث بالإضافة إلى ذلك على إصلاح بعض الأخطاء التي تصيب أجهزة Pixel 3 والأحدث: يتسبب أحد هذه الأخطاء في إعادة تشغيل بعض التطبيقات بشكل متقطع ، بينما يعمل الآخر على إصلاح مشكلة تمنع المكالمات على بعض شبكات MVNO، وقامت جوجل بتحسين استجابة التدوير التلقائي لجميع هواتف Pixel 3 والإصدارات الأحدث.

وبدأ التحديث بالفعل في شق طريقه إلى المستخدمين ، لذلك قد يرغب أولئك الذين لا يطيقون الانتظار للتخلص من خطأ صوت نظام Pixel 5 في تنزيله وتثبيته بمجرد وصوله.

الجريدة الرسمية