رئيس التحرير
عصام كامل

ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح أمام ويست هام بملخص لأهدافه | فيديو

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي
بث نادي ليفربول الإنجليزي فيديو مجمع لأداء مهاجم النادي ولاعب المنتخب محمد صلاح، ووصف أداءه أمام فريق وست هام في مباراته الماضية بالرائع، حيث واجه فريق ليفربول مباراته ووست هام، الأحد الماضي، وفاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف لويست هام، سجل منهم محمد صلاح هدفين. 

 
وكتب نادي ليفربول عبر تويتر "أداء رائع من الملك المصري.. شاهد ملخص ما قدمه محمد صلاح أمام وست هام في المباراة الماضية"



تسابقت الصحف الإنجليزية في إبراز فوز ليفربول على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بفضل مهاجمه محمد صلاح، الذي بشكل أساسي في مباراة الجولة 21 من الدوري الانجليزي، وانتهت بفوز الريدز 3-1، وسجل هدفين وصف بالرائعين.

وقدم محمد صلاح أداء مميزًا في هذه المباراة، بإحرازه هدفين من أصل 3 أهداف لليفربول، وبذلك عاد ليفربول لنتائجه وأدائه المميز، عزز محمد صلاح تصدره لترتيب هدافي الدوري الانجليزي بـ 15 هدفًا، متصدرًا ترتيب هدافي الدوري الانجليزي "لا ليجا"، احتل ليفربول المركز الثالث برصيد 40 نقطة ليكون الفرق بينه وبين المتصدر 4 نقاط، حيث يحتل فريق مانشستر سيتي الصدارة بـ 44 نقطة.


وكان أفضل وأعلى اللاعبين تقييمًا في المباراة هو محمد صلاح، وحصل على متوسط تقييم 9 درجات من 10، وبذلك يحصل على أفضل التقييمات التي حصل عليها صلاح طوال الفترة السابقة حتى إن أقرب اللاعبين له حصل على تقييم 7.7 وهو اللاعب فيليبس يليه اللاعب فينالدوم الذي أحرز الهدف الثالث لفريق ليفربول.

الجريدة الرسمية