رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة اعتداء جزار على سيدة مسنة في السلام يثير غضب السوشيال ميديا / فيديو

جزار يعتدي على مسنة
جزار يعتدي على مسنة
Advertisements
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو لاعتداء جزار على سيدة مسنة في السلام، وهو الأمر الذي أثار استياء وغضب الرواد الذين انهالوا على الفيديو بالتعليقات الغاضبة، مطالبين رجال الأمن بسرعة ضبط وإحضار المتهم ومعاقبته.


وأكد النشطاء الذين تداولوا الفيديو، أن الرجل المعتدي على السيدة يعمل جزارا، حيث كتبت إحدى الصفحات التي نشرت الفيديو: "شاهد لحظة تعدي جزار النهضة الشهير بـ الشيخ مصطفى على #سيدة بالضرب #هو ملتحي والناس خايفه منه/ وبقول أنا مبخفش من حد والست خايفه تعمل محضر #، وجوزها عامل قلب مفتوح وعندها اولاد شوفو الفيديو واحكمو، المكان النهضة أطلس١٤٠٠م١ #نناشدا لسادة _المسؤلين _بالقبض_عليىهذا المجرم؟_شير"

 
جهود أجهزة الأمن
وأعلنت أجهزة الأمنية المعنية بمديرية أمن القاهرة أنه جارٍ تحليل مقطع الفيديو والتأكد من صحته، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وضبط المتهم.

مشاجرة التجمع 
وفي سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً مشاجرة بالتجمع الأول وضبط طرفيها، والصلح فيما بينهم.

مشاجرة أمام كافية بالتجمع
رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، فقد أسفرت جهود وحدة مباحث القسم عن تحديد طرفى المشاجرة وتبين أن طرفيها كلٍ من (طرف أول "طالب"- طرف ثانى "صاحب كافيه، عامل بالكافيه").

اللهو وراء نشوب مشاجرة التجمع
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم قرروا بحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب توقف الأول وبصحبته أصدقائه أمام مدخل الكافيه وقيامهم باللهو، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلٌ منهم على الآخر بالضرب بالأيدى "دون إصابات" وتم الصلح والتوفيق فيما بينهم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية