رئيس التحرير
عصام كامل

قصة أول صور لمحمد صلاح في العزل

صورة لمحمد صلاح في
صورة لمحمد صلاح في العزل
تداول رواد مواقع الإجتماعي صورة لمحمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، وصفوها بأنها من أمام شرفة غرفة العزل، التي يتلقى بها العلاج، وزعموا أنها أول صورة للاعب الدولي بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.



وبعد دقائق من إنتشار الصور، ظهر عدد من الصور لعروسين يلتقطان صورا مع محمد صلاح، حيث زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه الصور التقطت للنجم محمد صلاح في فندق العزل الخاص به، ولكن لم يتسن لـ"فيتو" التأكد من صحة هذه الصور حتى الآن.


وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور مؤكدين على تضامنهم مع صلاح ودعمهم له في هذه المحنة التي يتعرض لها، متمنين له الشفاء العاجل من فيروس كورونا  المستجد.


وكان الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بقيادة محمد أبوالعلا، قرر إقامة غرفة طبية مجهزة على أعلى مستوى لمتابعة حالة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك داخل مقر إقامة فندق الفراعنة.  

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، ايجابية المسحة الثانية لـ محمد صلاح نجم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بذلك، واتباع البروتوكول اللازم للحالة بمعرفة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد، والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني.
الجريدة الرسمية