الثلاثاء 26 يناير 2021...13 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

شيرين عبد الوهاب في عيد ميلاد سميرة سعيد: أقرب صديقة لقلبي

تريند شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

حنان عبد الهادي

هنأت الفنانة شيرين عبد الوهاب الديفا سمير سعيد بعيد ميلادها الـ63، ووصفتها بأنها أقرب صديقة لقلبها، متمنية لها عاما كله صحة ونجاحا وسعادة.

وكتبت شيرين عبد الوهاب تغريدة على تويتر قالت فيها "كل سنة وأنت طيبة وجميلة وناجحة يا أقرب صديقة لقلبي، يا رب سنة كلها صحة ونجاح وسعادة"اضافة اعلان




وتحتفل الديفا سميرة سعيد بعيد ميلادها الـ63، حيث ولدت المطربة المغربية سميرة سعيد في الرباط في 10 يناير 1958، عاشت في مصر وحصلت على الجنسية المصرية.
وتعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم.
بدأت مشوارها الفني في العاشرة من عمرها حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتليفزيون المغربي وغنّت لأم كلثوم، ما لفت أنظار الجميع.

وسافرت إلى مصر سنة 1977 وقدمت وقتها الأسطوانة المصرية الأولى لها، والتي تحتوي على أغنيتين "الحب اللي أنا عايشاه" و" الدنيا كده".

وتزوّجت سميرة سعيد من الموسيقار هاني مهنا ثم انفصلا بعد زواج استمر عدة سنوات ثم تزوجت من رجل الأعمال مصطفى النابلسي،  الذي أنجبت منه ابنها الوحيد "شادي" .

وتعاونت مع كبارالملحنين مثل محمد الموجي ومحمد سلطان وحلمي بكر وخالد الأمير وبليغ حمدي وغيرهم، وكانت أول مطربة عربية تطرح ألبوما خليجيا كاملا، وكان هذا في أواخر السبعينيات بعنوان "بلا عتاب".

صدر لها ما يقرب من 40 ألبومًا غنائيًا أشهرها :"أسفة"، "علمناه الحب"، "مش هتنازل عنك"، "غريبة"، "إنساني"، "ع البال"، "خايفة"، "ليلة حبيبي"، "يوم ورا يوم"، "قويني بيك"، "أيام حياتي"، "عايزة أعيش".