Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ريـال مدريد في إيطاليا لمقابلة أتالانتا بدوري أبطال أوروبا | فيديو

تريند images (10)
نادي ريال مدريد

حنان عبد الهادي

بث نادي ريال مدريد، الإسباني، مقطع فيديو لفريق النادي الملكي وهو يتوجه إلي إيطاليا، استعدادًا للمواجهة بين الريال وأتالانتا في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والتي تقام غدًا الأربعاء.
  
وظهر في الفيديو عدد من لاعبي الندي الملكي، برئاسة مديره الفني زين الدين زيدان، حيث يتوجه فريق ريال مدريد إلى إيطاليا لمواجهة أتالانتا في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

ويحظى الفريق الإسباني بأفضلية على الفرق الإيطالية، مؤخرًا، في المسابقات الأوروبية، حيث فاز الريال في 10 مباريات من 11 مباراة بدوري الأبطال، وخسر المارينجي في مباراة واحدة فقط بنتيجة (3-1)، في إياب الربع نهائي أمام نادي يوفنتوس. 


ونجح الريال في تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات، ولم يخسر في إيطاليا منذ 5 مايو 2015، حيث خسر أمام يوفنتوس في ذهاب نصف النهائي بهدف لهدفين. وتعادل الفريق الملكي في مباراة الإياب في سانتياجو برنابيو بهدف، ليخرج حامل اللقب من البطولة، وكان ذلك آخر إقصاء لريال مدريد على يد فريق إيطالي.

ويُعد لقاء غدًا الأربعاء أول مواجهة بين ريال مدريد وأتالانتا، الذي أقصي فالنسيا بالفعل العام الماضي. ويحاول المدير الفني للريال زين الدين زيدان، الحفاظ على تفوق فريقه على الفرق الإيطالية.

وكان الريال خاض 76 مباراة (في المسابقات الرسمية) مع فرق إيطالية، وحقق 39 فوزًا و11 تعادل، وسجل 122 هدفًا، فيما حقق الريال 26 خسارة وسكنت شباكه 93 هدفًا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements