Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مرشح بايدن المثلي لوزارة النقل يشكر زوجه: "ممتن لوجودك"

خارج الحدود 111
بيت بوتيجيج

شكر المرشح الرئاسي السابق ومرشح بايدن لمنصب وزير النقل بيت بوتيجيج "زوجه" الذي حضر معه جلسة مناقشة ترشيحه من قبل مجلس الشيوخ.

وقال المرشح (مثلي الجنس)، إنه ممتن لـ "زوجه" بسبب ما قدمه له من تضحيات مكنته من أن يقوم بعمله على أكمل وجه.

وأكد بوتيجيج: "أود التقدم بالشكر لزوجي شاستين المتواجد معي اليوم على دعمه، أنا فخور به ‏وأشكره لتضحياته التي قدمها، لكي أستطيع القيام بالعمل العام".


‏وفي وقت سابق، ‏أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن، ترشيحه لبيت بوتيجيج لمنصب وزير النقل.

وبحسب صحيفة «الجارديان» البريطانية، فأن بوتيجيج، العمدة السابق لساوث بيند وإنديانا والمرشح الديمقراطي للرئاسة، سيكون أول عضو في مجلس الوزراء من "مثلي الجنس" في التاريخ الأمريكي.

وقال بايدن: "بوتيجيج لديه رؤية قائد من الجيل التالي، يتمتع بالخبرة والمزاج لقيادة التغيير اليوم"، مضيفًا أن قسم النقل جزء من خطتنا الأكثر طموحًا لإعادة البناء بشكل أفضل، في إشارة إلى منصة حملته.

وأشار بايدن إلى أنه في نهاية عملية اختيار مجلس وزرائه، ستكون هذه الحكومة هي الأكثر تمثيلا لأي حكومة في التاريخ الأمريكي.

وبعد ترشيحه رسميًا لوزارة النقل، تحدث بوتيجيج في ويلمنجتون بولاية ديلاوير عن دوره الجديد، وقال: "في أفضل حالاته ، يجعل النقل الحلم الأمريكي ممكنًا".

وأوضح بوتيجيج، أن مسقط رأسه في ساوث بيند بولاية إنديانا "بُنيت بقوة وسائل النقل الأمريكية" وأنه كان لديه "حب شخصي للنقل منذ الطفولة".

وأشار إلى أنه تقدم للزواج في وقت سابق، لشريكه تشاستن، في مطار أوهير في شيكاجو.

وكرر عمدة ساوث بيند السابق بولاية إنديانا، التزامه بالمساعدة في تنفيذ مكونات خطة بايدن لإعادة البناء بشكل أفضل، قائلاً: "لا ينبغي للأمريكيين أن يقبلوا بأقل من نظرائنا في العالم المتقدم عندما يتعلق الأمر بالطرق والجسور، وخطوط السكك الحديدية وأنظمة النقل لدينا".

وتابع: يجب أن تقود الولايات المتحدة الطريق، وأنا أعلم أننا سنفعل في هذه الإدارة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements