رئيس التحرير
عصام كامل

تقرير سري لـ«CIA»: تحول 23 جنديا روسيا لأحجار بسبب كائنات فضائية

وكالة المخابرات المركزية
وكالة المخابرات المركزية الأمريكية

كشف تقرير مثير لوكالة المخابرات المركزية السرية الأمريكية، تفاصيل تحول جنود روس لأحجار بعد تعرضهم لهجوم من كائنات فضائية غريبة.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية إن التقرير المذهل، الذي يتضمن مزاعم بأن 23 جنديًا تحولوا إلى أحجار بعض تعرضهم لهجوم من كائنات فضائية، كان من بين آلاف الملفات التي نزعت عنها السرية ونشرت على الإنترنت من قبل وكالة المخابرات الأمريكية.


ويعد التقرير المذكور، التي صدر في 27 مارس عام 1993، هو ترجمة من قبل وكالة الاستخبارات المركزية لتقرير من صحيفة أوكرانية تدعى Ternopil vechirniy.

وقال التقرير إنه بعد فقدان ميخائيل جورباتشوف، السكرتير العام للحزب الشيوعي السوفييتي الأسبق، للسلطة في عام 1991، تحولت العديد من الملفات الاستخباراتية السوفييتية إلى وكالة المخابرات المركزية، بما في ذلك الوثيقة المزعومة المكونة من 250 صفحة تتضمن الاعتداء على جنود من قبل أجسام غريبة.

وأشار التقرير إلى أن طبق طائر منخفض الطيران ظهر في وحدة عسكرية خاصة بالتدريب في سيبيريا، وقام أحد الجنود بإسقاطها بصاروخ أرض جو، وعقب ذلك، ظهرت أربعة كائنات قصيرة مع رءوس كبيرة وعيون سوداء كبيرة.

ووصف اثنان من الجنود الذين ظلا على قيد الحياة، كيف اندمجت الكائنات الفضائية مع كرة كروية بيضاء من الضوء، ثم انفجرت، وحينئذ تحول 23 جنديا كانوا يشاهدون الموقف إلى أحجار، وفقًا للتقرير.

وأضاف التقرير أن الناجين كانا في منطقة مظللة، مشيرة إلى أن الجنود المتحجرين تم تحويلهم إلى مؤسسة بحثية سرية بالقرب من موسكو، ويقول المتخصصون إن مصدر الطاقة لا يزال غير معروف.
الجريدة الرسمية