رئيس التحرير
عصام كامل

الغضب يجتاح الكويت.. القصة الكاملة لجريمة صباح السالم

جريمة الكويت
جريمة الكويت
جريمة مروعة هزت الشارع الكويتي لم يمنع شهر رمضان الفضيل مرتكبها من التراجع عنها؛ بل بكل قسوة قام بخطف المجني عليها وقتلها بدم بارد وألقى بجثتها أمام إحدى المستشفيات.


خطف


القصة بدأت ببلاغ من مواطنة كويتية قالت فيه إن شقيقتها اختطفت برفقة طفلتين بسيارتها من منطقة صباح السالم.

وحسب المصادر الأمنية بالكويت فإن رجال الأمن انتقلوا على الفور للمكان، وتبين أن الجاني ترك سيارته من نوع وانيت أسود، وهرب بسيارة المجني عليها".




تحديد الجاني

عقب ذلك تم تعميم أوصاف المركبة التي تعود للمجني عليها، وتم تحديد هوية الجاني من خلال مركبته الوانيت والتواصل معه هاتفيا، حيث حاول تمويه رجال الأمن بأنه متواجد في منطقة جنوب السرة".

وتلقت عمليات الداخلية بلاغا من إدارة مستشفى العدان بوصول مواطنة في العقد الثالث مصابة بطعنة في الصدر، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة بفعل غزارة الدماء التي نزفتها".

كاميرات المراقبة

وبحسب المصادر فقد "تمت الاستعانة بكاميرات المراقبة والتي حددت المركبة التي كان يستقلها الجاني، وتبين أنها نفس المركبة المسجلة التي اختطفت فيها الضحية، وأنه يقيم في منطقة الرقة، وعليه جرى الانتقال إلى مسكنه بعد ثبوت وجوده به، وضرب سياج أمني حول منزله وضبطه".

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية بعد ذلك إلقاء القبض على قاتل المواطنة الكويتية في منطقة صباح السالم بوقت قياسي، حيث اعترف بجريمته.

عدة طعنات

وفي تفاصيل الجريمة فقد أقدم القاتل على طعن المواطنة عدة طعنات في الصدر حتى أزهق روحها، ثم قام بنقلها إلى مستشفى العدان، وقام برمي جثتها أمام المستشفى وهرب.

ووثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت حالة الفوضى العارمة التي حلت بالمستشفى التي تم على بابها إلقاء جثة الضحية.

رغبة بالزواج

من جانبه، كشف الكاتب، مشعل النامي، في تغريدات له أن القاتل كان منذ عدة شهور يلاحق المقتولة ويريد الزواج منها، رغما عن أهلها الرافضين لزواجه منها.

ووفقا للمعلومات المتوفرة عن الجاني فإنه من أرباب السوابق، وقد طعن المواطنة داخل مركبتها، ونقلها والدماء تسيل منها إلى مستشفى العدان ومن ثم هرب".

والمتهم من مواليد 1991، والمجني عليها تكبره بعامين، وقد سجلت قضية بحقه في مخفر شرطة الشهداء، وصدر قرار بحسبه 10 أيام على ذمة تلك القضية، وما إن خرج من السجن حتى قام بمتابعة الضحية وارتكب جريمته.

خلافات


وأكدت شقيقة المجني عليها لرجال الأمن، أن الجاني اختطف شقيقتها بسبب "خلافات" بينهما.

فيديو
 

الجريدة الرسمية