رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير رؤية الكلب في المنام وعلاقته بالانتصار على الأعداء

.تفسير رؤية االكلب
.تفسير رؤية االكلب في المنام
عندما يرى الانسان في المنام كلبا في عدة أشكال وصور مختلفة يصاب بحالة من القلق والتوتر والتي غالبا ما تدلل علي مجموعة من المخاوف التي يعيشها الشخص في اليقظة الكلب هو من أكثر الرموز المكروه رؤيتها على الإطلاق في الحلم، وذلك لكونها من أشرس أنواع الكلاب وأشدهم رعبًا للناس وتدل رؤية الكلب الأسود على الصعاب والمشاكل أو الأزمات التي يتعرض لها الكلب يتم تصنيفه بأنه من أوفي الحيوانات ولذلك يحرص البعض علي اقتناءه سواء للحراسة او غيرها ,وحينما يري الشخص الكلب في المنام فأن ذلك له العديد من التفسيرات المختلفة . .

إذا رأي شخص في المنام مجموعة من الكلاب تقوم باعتراض طريقه وتهجم عليه أو تلاحقه، فذلك ينذر بعدم صلاح دينه وكثرة ارتكابه للذنوب والمعاصي، وقد تعني أيضًا رفقة من أصدقاء السوء الذين سيتسببون له في كثير من المشاكل وإضلاله وإبعاده عن طريق الحق.


تفسير حلم الكلب في المنام 

اذا رأي الشخص في المنام انه يأكل لحم الكلاب دل ذلك علي انتصاره علي عدوه ,اما اذا رأي انه يمشي بمرافقة كلب  دون ايذاء منه دل ذلك علي حماية صاحب الحلم  من أي شر أو سوء.

وسماع نباح الكلب في النوم  يدل علي التنبيه  من خطر أو كيد أحدهم.

اذا رأي كلب يقطع ملابسه ، فذلك يعني خوض أحدهم في السمعة أو الكلام السيء الذي يقال عن صاحب الحلم   الذي يمس شَرف أحدًا من أفراد الأسرة.

    واذا عض الكلب وتسببت تلك العضة في ألم شديد   يدل ذلك علي التعرض إلى لظلم كبير أو عدو ينتصر عليك.

 تفسير رؤية الكلب في منام العزباء 

اذا رأت العزباء في المنام الكلب الأسود يقوم بحراسة بيتها أو حراستها هي شخصيًا، دل ذلك  على تعرفها أو ارتباطها بشخص سيحبها وتحبه كثيرًا يقوم بحمايتها والمحافظة عليها، اما  اذا رأت الكلب كان يهجم عليها، دل ذلك علي  كثرة أعدائها من حولها والكيد بها.

 تفسير حلم الكلب في منام المتزوجة 

اذا رأت  المتزوجة كلاب سوداء في نومها تقف أمام بيتها ومحاولة اقتحام المنزل والدخول دل هذا علي تربص الأعداء بها وبزوجها، أما إذا تمكنت تلك المرأة من صد الهجوم وضربها للكلاب ، دل هذا علي تغلبها على المشاكل وتخطي التحديات وعليها بالصبر والمثابرة.

تفسير رؤية الكلب في منام المطلقة 

كثيرا ما تري المطلقة  الكلب الأسود في منامها وذلك لكون المُجتمع يعتبرها مثال للفريسة السهل اصطيادها مُستغلين حاجتها النفسية والمُعنوية إلى الاحتواء وتقدير من حولها لها بعد تلك الفترة الصعبة التي خاضتها، وعليه فرؤية المُطلقة لكلاب سوداء تهجم عليها في نومها رسالة لها بالحذر الشديد من أشخاص يكيدون بها فيما عدا رؤيتها لكلب أسود يحرس بابها، فهو شخص سيساندها ويعوضها عن ما مضي في حياتها خلال الفترة الماضية .

 تفسير حلم الكلب في منام الرجل 

اذا رأي الرجل في المنام الكلاب السوداء أمام بيته وقدرته على إبعادهم عن طريقه دلّ ذلك على الرزق والخير الكثير الذي سوف يحصل عليه هذا الرجل -بإذن الله- خلال الفترة القريبة المقبلة من حياته، أما رؤيته للكلاب السوداء بكثرة في مكان عمله، فذلك يعني صعاب وتحديات في عمله أو أعداء يكون مُضطر لمواجهتهم والله اعلم ..
.











الجريدة الرسمية