Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لصاحبات الجسم الممتلئ... إليكِ أكثر من إطلالة كاجوال يُمكنك ارتداؤها | صور

صحة ومرأة 5
إطلالات تُناسب صاحبات الجسم الممتلئ

آية يسري

تُعاني الكثير من الفتيات صاحبات القوام الممتلئ من مشكلة إيجاد الإطلالات أو الأزياء المناسبة لهن أثناء الذهاب إلى الخارج، حيث التعرض إلى الإحراج في بعض الأحيان نتيجة إلى اختيار قطع الأزياء غير المُلائمة مع طبيعة الجسم.

وبحسب ما نُشر عن مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال، أن لهذا النوع من الأجسام نوع خاص من الأزياء التي يُفضل ارتداؤها.

وقدمت المجلة بعض الإرشادات لصاحبات الجسم الممتلئ لإطلالة كاجوال:

١- عليكِ أولًا بمعرفة أن الجسم الممتلئ يتناسب معه العديد من الموديلات سواء بنطلونات، چوب أو فساتين وبكل تأكيد يتناسب معه جميع الألوان أيضًا حتى الألوان الفاتحة التي قد نجد العديد من الفتيات لا يحبونها والميل إلى الألوان القاتمة بحجة أنها تُساعد على إخفاء عيوب الجسم، ولكن ما نود إعلامك به هو أن جميع الألوان تناسب طبيعة جسمك أيضًا.

٢ـ عليك معرفة أيضًا أن مشكلة اختيار القطع غير المناسبة على الجسم الممتلئ تعتمد في البداية والنهاية على الخطأ الذي تقع فيه صاحبته عند اختيارها للقطع غير المناسبة مع الجسم وليس اللون أو النوع نهائيًا. 

٣ـ لصاحبات الجسم الممتلئ الكثير من القطع التي يُمكن تنسيقها معا مثل الجوب مع التيشرتات أو البلوفرات الأوفر سايز، البالطوهات مع السكارفات الصوفية، البنطلونات الجينز مع القطعة العلية سواء بلوزة، تيشيرت، بلوفر ولكن بصيحة الأوفر سايز وليست المُجسمة.

وجمعنا لك من خلال الألبوم التالي مجموعة من الصور التي يُمكن مُشاهدتها للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة..




Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements