رئيس التحرير
عصام كامل

حقائب الستان أبرز ترندات ٢٠٢١ | صور

حقائب الستان
حقائب الستان
الحقائب المصنوعة من أقمشة الستان تتربع على عرش ترندات موسم شتاء ٢٠٢١ لهذا العام وذلك بحسب ما ذُكرت مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال والتي أشارت إلى أن هذا النوع من الحقائب يتناسب بشكل كبير مع العديد من الأزياء.



وأوضحت المجلة، أن هذا النوع من الحقائب من الممكن تنسيقها مع العديد من الفساتين والملابس الستان الخاصة بإطلالة السواريه الأنيقة، في من القطع التي من المفضل ارتداؤها خلال المناسبات والحفلات الليلية وغير مفضل ارتدائها خلال النهار كونها تتميز بلمعان شديد في نوع الأقمشة المصنوعة منها تجعلها لا تتناسب مع طبيعة النهار.


وأشارت المجلة المعنية بشؤون الموضة إلى أن هذا النوع من الحقائب من الممكن تنسيقها مع إطلالة كاجوال أيضا إذا كان اختيارك تعتمد على ارتداء الجينز أو إطلالة أنيقة مع بدلة لخروجات النهار الخاصة بالمناسبات النهارية فقط أيضا، حيث يُمكنك تنسيقها مع الأحذية ذات الكعب العالي بستايل الرفيع أو الكعب المتوسط، أما عن الأزياء فمن المفضل ارتداء الفساتين المنقوشة أو المشجرة مع هذا النوع من الحقائب كونها تتميز بالأقمشة الستان السادة.


جمعنا لك مجموعة متنوعة من الصور من خلال هذا الألبوم للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة النسائية الخاصة بأحدث الصيحات لموسم الشتاء ٢٠٢١.
الجريدة الرسمية