رئيس التحرير
عصام كامل

الأصفر والأزرق والموف أحدث تقاليع موضة لبس العيد.. صور

موضة ألوان موسم عيد
موضة ألوان موسم عيد الأضحي
مع قدوم موسم عيد الأضحي المبارك حيث الاستعداد للبحث عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء النسائية بداية من التصميمات و حتي الألوان  نطرح عليكم في هذا الموضوع أحدث صيحات الموضة الخاصة بموسمي العيد والصيف معاً و ذلك بحسب ما نُشر عن مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال.


تُشير مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمالي إلي أن موضة هذا الموسم الصيفي ٢٠٢١ تعتمد علي أكثر من لون مميز و جميهعم خارجين علي المألوف من خلال تنسيق أكثر من لون معاً، وأولهم كلاً من الأصفر مع الأزرق علي الرغم من أنه شكلهم قد يبدو غريب ولكن عند الارتداء في الأزياء يُصبح شكلهم مُتناسق للغاية، فهما يعدان من الألوان الغير تقليدية كما أنهم يعطوا اللوك المميز والجديد ننصحك بإرتدائهم خلال أولي أيام عيد الأضحي المبارك.

وتابعت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال إلي أن من الألوان المميزة ايضاً و يُمكن تنسيق الألوانهم هما الموڤ الفاتح مع درجة الاخضر الفاتح او الذي يُطلق عليه  لون ال Lila color، فهما من الألوان الرقيقة للغاية و يُمكن إرتدائهم خلال ثاني أيام عيد الأضحي المبارك.

أما عن ألوان الموضة الجريئة للغاية خلال هذا الموسم الصيفي فيُمكن من خلالها تنسيق كلاً من الفوشيا والاورنچ " البرتقالي" والموڤ معاً، وننصحك بإرتدائهم في ثالث أيام عيد الأضحي المبارك.

وعلي الرغم من إن مُعظمنا قد يري أن هذا التناسق في الألوان غير مُتناسب معاً تؤكد مجلة إن ستايل العالمية أنهم عند الإرتداء  في الحقيقة و عند ستُذهلين من الأناقة و التجديد لللوك الخاص بكِ، جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور الخاصة بكافة ما تم ذكره في رأيك أي من هذا الألوان و التنسيقات تُناسب طبيعية بشرتك و تجرأين علي إرتدائه خلال أيام عيد الأضحي المُبارك؟ 
 
الجريدة الرسمية