رئيس التحرير
عصام كامل

نور الشربيني ومجدي عبد الغني يدعمان منتدى شباب العالم

فيتو

واصل عدد كبير من نجوم الفن والرياضية والإعلام في حملة تسويقية وترويجية موسعة لمنتدى شبابا العالم للتعريف بمنتدى شباب العالم والدعوة للتحدث في المنتدي من خلال رفع شعاره والهاشتاج الرسمي "نحتاج للتحدث" #WeNeedToTalk.


ورفع الشعار كل من نور الشربيني بطلة العالم في الإسكواش، ومجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتامر بجاتو لاعب كرة القدم السابق، والفنانة ريهام عبد الغفور والإعلامي خيري رمضان، فضلا عن مشاركة عدد كبير من فئات المجتمع المصري للترويج للمنتدى رفع شعار المنتدى الرسمي.

كما واصل عدد كبير من شباب العالم المشارك في منتدى شرم الشيخ في حملة تسويقية وترويجية موسعة للمنتدى خارج مصر للتعريف بمنتدى شباب العالم والدعوة للتحدث في المنتدي.

وتم رفع الشعار في باريس وتونس واليونان وإيطاليا وبلجيكا والجزائر ومورتانيا ولبنان ورومانيا وسوريا والمكسيك.

كما بدأت حملة تسويقة وترويجية موسعة لمنتدى شباب العالم داخل وخارج مصر للتعريف بمنتدى شباب العالم ودعوة جميع الشباب للتسجيل لحضور المنتدى وضمت الحملة إنتاج أفلام دعائية متنوعة ضمت نماذج شبابية من مختلف دول العالم ومنهم الشاب المصري ياسين الزغبي وأفلام قصيرة تعريفية بالمنتدى والجلسات بالإضافة إلى أفلام تناقش قضايا عالمية وتبرز شخصيات عالمية لها إسهامات في تاريخ البشرية.

وروج فريق شباب البرنامج الرئاسى في روسيا لمنتدى شباب العالم الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتستضيف محافظة جنوب سيناء السبت المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، منتدى شباب العالم في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل والذي يقام في مدينة شرم الشيخ حيث يعتبر منتدى شباب العالم هو فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم حيث سيتم من خلاله مناقشة كافة القضايا التي تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تسهم في خلق نافذة جديدة للتعبير عن آراء الشباب ورؤيتهم نحو مستقبل أفضل.

ويشارك في منتدي شباب العالم 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

ويشارك في المنتدي مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة وجاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدي شباب العالم ملتقي عالمي تتلاقي فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.
الجريدة الرسمية