رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ القاهرة: إحلال وتجديد شبكات الصرف بعزبة الوالدة وعرب غنيم

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة
تفقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية حى حلوان لمتابعة بعض المشروعات الجارية ، بالاضافة إلى الوقوف على حال النظافة والانضباط بالشوارع والميادين فى بهدف الارتقاء بشوارع الحى.


وعقب الجولة اجتمعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بالمهندس مصطفى زهران مدير عام مشروعات المنطقة الجنوبية وبحضور  الدكتور أحمد جودة رئيس الحى  وناهد عبد الكريم سكرتير عام عام حى حلوان والعميد ماجد فوزى متابعة مشروعات المنطقة الجنوبية وبعض مديرى الإدارات التنفيذية بالحى، بمبنى رئاسة الحى.

محطة حلوان 



وناقشت نائب المحافظ خلال الاجتماع، انتشار الباعة الجائلين وخاصة بالمنطقة المحيطة بميدان محطة حلوان وأمام محطة مترو حلوان، حيث أكدت على ضرورة القضاء على هذه الظاهرة السلبية بشكل نهائى، لعودة المظهر الحضارى للحى و فتح حركة المرور.

وشددت نائب المحافظ على ضرورة دراسة اقتراح أماكن بديلة لهم وعدم المساس بمصدر رزقهم، كما ناقشت نسبة تنفيذ أعمال التطوير الجارية  بسوق توشكى والذى أوشك على الانتهاء، والتى تشمل    تركيب أعمدة الإنارة والكابلات. 

كما تابعت ما تم من أعمال بشأن خطة التطوير طبقا للخطة  الاستثمارية فى نطاق  أعمال الرصف والطرق، مشددة على  ضرورة الإسراع فى تنفيذ الأعمال وإعادة الشىء لأصله.

عرب غنيم
 
ووجهت بضرورة الانتهاء من احلال وتجديد شبكة الصرف الصحى بمنطقة عرب غنيم وعزبة الوالدة طبقا للخطة الاستثمارية وتابعت وتواصلت مع إدارة الأشغال العسكرية لتسليم الأعمال حيث تم التنفيذ من خلالها.

كما أكدت ضرورة تكثيف حملات النظافة والإشغالات بجميع الشوارع والميادين بالحى بالإضافة إلى الاهتمام بأعمال التعقيم والتطهير داخل المبنى الادارى للحى وبالشوارع.
الجريدة الرسمية