Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية ٢٠٢١

أخبار مصر وزارة-التربية-والتعليم
وزارة التربية والتعليم

سمر محمد

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تسجيل استمارة التقدم للامتحانات للعام الدراسى الحالي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١، حيث أعلنت الوزارة أتاحت تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الامتحانات. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه متاح الآن التسجيل ومراجعة البيانات للصفوف التالية الدبلومات الفنية من خلال الضغط على الرابط من هنا 




وأشارت وزارة التربية والتعليم أنه لكى يتمكن طلاب الدبلومات الفنية من ملئ الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لدي الطالب البريد الإلكترونى المدرسى الخاص به، و يمكن الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى
ثم ثسجيل الدخول لمراجعة الاستمارة الالكترونية. 

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن إتاحة التسجيل الإلكتروني لطلاب الصف الثالث الثانوي للتسجيل في استمارة الثانوية العامة، و أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة للطلاب الذين لم يحصلوا على الإيميل والرقم السري من المدرسة لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان يمكنهم الدخول على موقع الإيميل الموحد من هنا واختيار (حساب الطالب)، ثم إدخال الرقم القومي وكود الطالب ثم يتم الضغط على إحدى الايقونات فيظهر له الإيميل والرقم السري.

ويقوم الطالب بعد ذلك بحفظ تلك البيانات للتسجيل فى موقع الاستمارة لاستكمال تسجيل باقي البيانات ومراجعتها وإضافة الصورة الشخصية ثم طباعة الاستمارة.

جدير بالذكر أن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب (حكومي - خاص -منازل).
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements