رئيس التحرير
عصام كامل

برقم الجلوس.. نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

امتحانات الفصل الدراسي
امتحانات الفصل الدراسي الأول
نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 .. يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021 خاصة بعد انتهائها يوم الخميس الماضي.


برقم الجلوس.. نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 

وتصدر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2021 محركات البحث المختلفة لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول، خاصة بعد عقد الامتحانات في ظل ظروف استثنائية بسبب انتشار فيروس كورونا.

نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتائج امتحانات الترم الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات 2021.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتائج امتحانات الترم الأول من خلال الاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال الدخول عبر البوابة الرسمية للوزارة وإدخال رقم الجلوس لمعرفة النتيجة من هنا

اخبار التعليم اليوم 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تعقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهور مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

آخر قرارات وزير التعليم 

كما يُعقد الامتحان الشهري فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهي ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية.
 
ويُعقد امتحان مادة التربية الدينية في نهاية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع امتحان شهر مايو. 

الجريدة الرسمية