Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كسرت صف أسنانه.. فتاة تلقن مواطن درسا قاسيا لتحرشه بها

حوادث صافي ترك
صافى ترك

محمد الدمرداش

قالت صافي ترك الفتاة التى لقنت المتحرش بها درسا قاسيا، إنها تبلغ من العمر 24 عاما، وأنها تمارس رياضة الملاكمة كهواية وليس احترافا.


تفاصيل الواقعة

وروت تفاصيل الواقعة، فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، قائلة: "كنت أسير فى الشارع، وفوجئت بأحد المواطنين وكان رجلا كبيرا فى السن، يسير خلفي ويصف جسمي بشكل غير محترم، وعندما التفت له، ولسه بقول: أنت بتقول إيه؟، فوجئت به يجري فى الشارع، فجريت خلفه".





حرامي

وواصلت: "جريت خلف المتحرش، وقلت: حرامي، فتجمع المواطنون وأمسكوا به وانهالوا عليه بالضرب، وسألوني: سرق منك إيه؟ فقولت: مسرقش حاجة ده اتحرش بيا، وكان بعد ما انضرب علقة ساخنة".

لكمة

وأضافت: "ضربت المتحرش بالبوكس فى وجهه وكسرت أسنانه الأمامية، ولذلك بقول لكل فتاة تتعرض لهذا الموقف، متخافيش وخدي حقك بنفسك ومحدش هيجبلك حقك".

متحرش المترو

يذكر أن محكمة جنح مستأنف النزهة قررت تأجيل الاستئناف المقدم من المتهم بالتحرش بفتاة المترو على حكم حبسه ٣ سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه ٢٠ ألف جنيه لجلسة ٢٣ مايو المقبل.

اعترافات المتهم

وقال المتهم بالتحرش بفتاة المترو أمام نيابة النزهة: إنه كان يقوم بـ "تظبيط" ملابسه، مضيفا أنه لم يقترب من الفتاة أو يتحدث معها.


وواجهت نيابة النزهة المتهم بالتحرش بفتاة المترو بفيديو الواقعة واعترف المتهم أنه هو الموجود بالفيديو.


وكان المتهم بالتحرش بفتاة داخل مترو الأنفاق قد وصل إلى نيابة النزهة وسط حراسة أمنية مشددة لبدء التحقيق معه فيما طوق حرس المحكمة النيابة.


أقوال الفتاة

وقالت الفتاة للنيابة إنه أثناء ركوبها قطار مترو الأنفاق العتبة للذهاب إلى محطة مترو عدلى منصور، وفى محطة قباء نزلت جميع الفتيات اللاتى كن يركبن القطار ولم يتبق غيرها ثم ركب شابان وجلسا فى آخر العربة وصعد الشاب المتهم وجلس أمامها.


وأضافت الفتاة أن شكل الشاب كان مريبا فمنذ صعوده إلى العربة وهو يمسك بالجاكت الذى يرتديه ثم جلس ولم تنتبه إليه وأثناء استعدادها للنزول فى المحطة التالية شاهدت الشاب يتحسس أجزاء حساسة من جسده ويخدش حياءها فاتصلت بخطيبها الذى نصحها بألا تنظر إليه، وأن تقوم بتصويره، وبالفعل حاولت تصويره دون أن ينتبه وكانت فى حالة رعب شديدة من أن يؤذيها.


تفاصيل الواقعة

وكان شاب يدعى "أحمد ناجي" خطيب الفتاة، نشر الفيديو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتحدث مع أصدقائه عن كيفية التصرف فكان الإجماع بينهم على تحرير محضر بالفيديو حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم.


وشرح ناجى على حسابه بـ"فيس بوك" أن الشاب استقل المترو من محطة قباء فى الساعة 9: 16 دقيقة مساء، وانتهز وجود الفتاة بمفردها، وانتقل من المقاعد التى كان يجلس أمامها شابان، وجلس فى المقعد المقابل للفتاة وتحرش بها. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements