رئيس التحرير
عصام كامل

ضرير أشعل سيجارة.. التحريات تكشف سبب إنفجار أسطوانة بوتاجاز الطوابق

 انفجار أسطوانة بوتاجاز
انفجار أسطوانة بوتاجاز
تجري النيابة العامة بالجيزة التحقيق في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة سكنية بمنطقة الطوابق، مساء اليوم الأربعاء، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


المعاينة المبدئية لموقع الحادث

تبين من المعاينة المبدئية أنه أثناء إعداد شخص "ضرير" وجبة طعام حدث تسرب غاز، وأثناء ذلك أشعل سيجارة، ما تسبب في اشتعال النيران، امتدت إلى جسده ما تسبب في إحداث إصابته التي نقل على إثرها إلى المستشفى.

بلاغ بحدوث انفجار في شارع المنشية بالطوابق

تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بحدوث انفجار بشارع على طلعت عبد الدايم المتفرع من شارع المنشية، بمنطقة الطوابق.

انتقال الحماية المدنية لمكان البلاغ

على الفور انتقل اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إلى مكان البلاغ على رأس قوة من رجال الإطفاء والإنقاذ البري، مدعومين بسيارات الإطفاء، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تبين من الفحص المبدئي والمعاينة إنفجار أسطوانة غاز داخل شقة بالطابق الأرضي ما أسفر عن إصابة شخص ضرير يقيم بالشقة وتم نقله إلى مستشفى أم المصريين، لتلقى العلاج اللازم.

تهشم واجهة الشقة دون خسائر بشرية 

كما تسبب الانفجار في تهشم واجهة الشقة وأخرى بالطابق الأول دون وقوع خسائر بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.
الجريدة الرسمية