رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط عاطلين شرعا في قتل سائق بسبب خلافات مالية بالقليوبية

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية
Advertisements

أطلق عاطلان الرصاص على سائق في مشاجرة بينهم بسبب الخلافات المالية بالخصوص، جرى نقل المصاب للمستشفى.. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة إخطارا من قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من مستشفى المطرية بوصول المدعو  أحمد ن. هـ.، 25 سنة، سائق ومقيم بشارع نور الإسلام والسابق اتهامه في قضية "مخدرات" مصابا (رش خرطوش بالبطن) وتم حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه.    

وبالانتقال وسؤال والد المصاب “ناصر هـ. م.”، عامل، اتهم كلا من: خالد م. ع.، عاطل ، والسابق اتهامه في قضية "مخدرات" و”مؤمن ر. ر.” بإحداث إصابة ابنه.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمتهمين خلال تواجدهم بناحية المنية، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأول بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش صوب المجني عليه محدثاً إصابته وفرا هاربين. 

مقتل عاطل أخذا بالثأر بطريق الإسكندرية الصحراوي

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المبين، وتم بإرشاد المتهم الأول ضبط السلاح النارى المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق، وتحريز السلاح المستخدم في الحادث والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية