رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل مقتل عامل وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمنشأة ناصر


تباشر نيابة منشأة ناصر تحقيقاتها الموسعة في واقعه قتل عامل، وإصابة 5 آخرين في مشاجرة، نشبت فيما بينهم بسبب خلافات مالية على عمولة دراجة بخارية حيث استعان كل طرف بأقاربه وتعدوا على بعضهم بالأسلحة البيضاء حتى أسفرت عن مصرع الضحية وإصابة آخرين.


تبين  المستشار محمد أبو سالم وكيل أول النيابة، من خلال التحقيقات، نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه ح م، 24 سنة، عامل، والمتهم رم، بسبب الخلاف على عمولة لبيع دراجة نارية ملك للضحية قام خلالها كل طرف بالاستعانة بأقاربه وأصدقائه ونشبت بينهم مشاجرة عقب نزول المجنى عليه من منزله، قام المتهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض ما أسفر عن إصابته ونقل إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصى إلا أنه لقي مصرعه فور وصوله.

وأضافت التحقيقات أن الضحية طلب من المتهم إحضار زبون لشراء الدراجة النارية واتفق معه بإعطائه سمسرة في حالة بيعها وقام الميكانيكى بإحضار زبون وقام الضحية ببيع الموتوسيكل لزبون آخر وهو ما أغضب الميكانيكى فقام المجنى عليه بإعطاء الميكانيكى 200 جنيه إلا أن الميكانيكى أصر على الحصول على 500، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الميكانيكى بالتعدى على المتوفى بسلاح أبيض فأصابه بعدة إصابات.

وقام الميكانيكى بالاستعانة بكل من ح م، م م، م ل، ش م، وتوجهوا لمنزل المجنى عليه وهددوه هو وأشقاؤه في حالة عدم التنازل عن المحضر وفى الصباح ترصدوا له أمام منزله وتعدوا عليه بسلاح أبيض "مطواة " وطعنه الميكانيكى طعنتين في البطن وقام الأهالي بنقله لمستشفى الشيخ زايد إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
كما أصيب شقيقاه ت م، م م، ونقلا لمستشفى الحسين، واتهما في التحقيقات الجناة بقتل شقيقهما عمدا والشروع في قتلهما فأمرت النيابة بسرعة ضبط المتهمين وسرعة تحريات المباحث في الواقعة وأمرت بدفن الجثة بعد الانتهاء من الصفة التشريحية.
الجريدة الرسمية