Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد حبسها سنة.. التفاصيل الكاملة لقضية سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ 73 فيديو إباحي

حوادث حبس فتاة حبس سيدة
حبس سيدة كفر الشيخ

فاطمة طارق

أسدلت محكمة جنح بندر كفر الشيخ الجزئية، الستار على قضية "سيدة كفر الشيخ" التي شغلت الرأي العام لفترة كبيرة لتحتل صاحبتها التريند على مؤشر البحث الأشهر جوجل.

"سيدة كفر الشيخ" اتهمها زوجها بخيانته عبر ٧٣ فيديو إباحي، وجاء حكم المحكمة بالحبس سنة للمتهمة وتغريمها ٢٠٠ جنيه.

البداية
وبدأت الحكاية عندما أبلغ جزار عن زوجته متهمًا إياها بالزنا وتصوير فيديوهات إباحية ونشرها على الإنترنت، مع عدد من الأشخاص خلال عملها فى إحدى الدول العربية.

وهنا بدأت نيابة بندر كفر الشيخ تحقيقاتها، بالاتهامات التي وجهها الزوج لزوجته بالزنا، بناءً على مقاطع فيديو وصور إباحية ظهرت الزوجة فيها وهي تمارس الرذيلة، والأعمال المنافية للآداب مع أحد الأشخاص، الذي قام بتصويرها فى إحدى الدول.

وقرر المستشار ياسر الرفاعى، المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، فتح تحقيق في الواقعة فى محضر رسمى، حرر في قسم أول شرطة كفر الشيخ، حمل رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

وقال الزوج بالمحضر، إنه تزوج المتهمة عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرا لظروف المعيشة الصعبة سافرت الزوجة للخارج لإحدى الدول، للعمل فى مصنع ملابس عام 2017، وكانت تسافر 5 أشهر وتحصل على إجازة شهرين، وفى نوفمبر 2019، بعث أحدهم صورًا عارية لزوجته عبر تطبيق "الواتس أب" بهاتفه، ما دفع الزوج لتحرير محضر.

وقال الزوج: "فى نهاية شهر رمضان الماضى، وعقب حصولها على إجازة تلقيت على هاتفي عبر تطبيق واتس آب من رقم غريب بنطاق إحدى الدول العربية به محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات جنسية، بجانب 73 مقطعا لفيديوهات إباحية تظهر فيها وبصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أبناء المركز المقيمين به بمحافظة كفر الشيخ، والمقيمين هناك في تلك الدولة".

وحكي الزوج أن شقيقه تلقى على هاتفه عبر تطبيق "واتس آب"رسائل إباحية لزوجة شقيقه، وبعدها توجه الزوج للمنزل لمواجهتها، ادعت أنها مفبركة وأنكرتها، وأطلقت الصرخات، ولم يتمالك أعصابه رغبة فى قتلها انتقاما لشرفه، فتدخل الجيران فى الوقت المناسب، وفرت هاربة مع طفلتيهما، واكتشف بعد هروبها وجود مقاطع فيديو، وصور إباحية، على مواقع الإنترنت، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 فى مباحث الإنترنت فى طنطا، وتحرر المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إدارى قسم أول شرطة كفر الشيخ.

أقوال المتهمة 
وحققت النيابة مع المتهمة عدة ساعات انتهت بإصدار 8 قرارات فى القضية من بينها قرار بإحالة المتهمة بالزنا للطب الشرعى عن طريق ندب أحد الأطباء الشرعيين للكشف عليها، لبيان سبب الإجهاض وتاريخ حدوثه، وعما إذا كان يتفق مع التصور الوارد فى أقوالها بمذكرة النيابة العامة، وإعداد تقرير بذلك، والعرض على النيابة العامة بشكل فورى فى القضية رقم 11760 لسنة 2020، والتي تتهم فيها زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإجهاضها.

قرارت النيابة 
كما قررت النيابة حجز المتهمة بالزنا على ذمة التحقيقات، وعرضها صباح غد على النيابة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وبيان ما إذا كانت مارست الجنس مع أشخاص آخرين غير المتهم الذي اعترفت بقيامها بممارسة الجنس معه لأسباب اقتصادية، وأسباب أخرى.

كما قررت النيابة عرض الفيديوهات على هيئة الإذاعة والتليفزيون لبيان علاقة المتهمة بالفيديوهات، وأمرت باستخراج شهادة تحركات الزوجة إلى دولة عربية.

تسليم طفليها
وسلم والد ووالدة "س. م. ي" 33 سنة صاحبة الـ 73 فيديو المتهمة بجريمة الزنا، طفلتيها لشقيق الزوج، لعدم مقدرتهما على رعايتها، والإنفاق عليهما، بينما تقدم "م. ع. ا" 46 سنة جزار، زوج المتهمة بطلب للنيابة العامة يثبت تسلمه للطفلتين من أهل الزوجة بناء على طلبهم.

زوج سيدة كفر الشيخ
يذكر أن زوج المتهمة بالزنا "م. ع. أ"، 36 سنة جزار، حرر محضراً حمل رقم 8 أحوال بتاريخ ف مباحث الإنترنت بطنطا، وحرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، اتهم زوجته بالزنا، عقب حصولها على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بإحدى الدول العربية، محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص من أبناء محافظة كفر الشيخ يقيم في تلك الدولة العربية، وتحتوي على عبارات جنسية، وأنه تلقى  73 مقطع فيديو إباحى تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و 49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية.

الاتهامات 
وكانت نيابة كفر الشيخ وجهت إلى المتهمة"س. م. ي" 33 سنة، اتهامات بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص بإحدى الدول العربية، وكلفت بإجراء الكشف الطبي عليها بالطب الشرعى، لاتهامها لزوجها "م.ع.أ"، 36 سنة جزار، وشقيقه " أ.ع.أ" المقيمان بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، بالتعدي عليها بالضرب، مما أدى لإجهاضها، وحررت محضراً بالواقعة حمل رقم 11760 جنح مركز كفر الشيخ ، وكانت حامل منذ شهر ونصف قبل واقعة التعدي.

اعترافاتها
وبمواجهتها بالصور ومقاطع الفيديو الإباحية والمحادثات الصوتية بينها والمشكو في حقه الثاني، خلال 4 ساعات تحقيقات معها، أقرت المتهمة بصحتها، عدا مقاطع الفيديو الإباحية المرفقة في سند الاتهام

العقوبة 
قال الخبير القانونى ممدوح عبدالجواد عن عقوبة سيدة كفر الشيخ، إن هذه الجريمة تقع تحت تصنيف الزنا.. وعقوبة جريمة الزنا الحبس 6 شهور للزوج وسنتين للزوجة، وحال تنازل الزوج، يتم وقف تنفيذ العقوبة حتى لو كان الحكم نهائيًا، حسب نص المادة رقم 276 من قانون العقوبات المصرى.

القانون 
ونص القانون أن عقوبة من تجمع بين زوجين تعاقب بالسجن لمدة سنتين، موضحا أن من تجمع بين زوجين تعاقب بجريمة الزنا، ويعتبر القانون أن الزواج الأول صحيح، والزواج الثاني باطلا، طالما لم يثبت تطليقها من الزوج الأول، وتعتبر العلاقة الثانية "زنا" جريمة واضحة للزوجة.

وأشار خبير قانوني إلى أن الزوجة التي تجمع بين زوجين، تنتظر الحبس مدة لا تزيد عن سنتين، مع النفاذ، فيما يعاقب الزوج الثاني بنفس العقوبة وفقا للمادة (275) من قانون العقوبات و القانون المصري لم يضع شروطا للمرأة في تحقق واقعة الزنا فالمرأة المتزوجة، تعاقب على فعل الزنا أيا كانت وقوعها سواء كان في منزل الزوجية أو أي مكان آخر.

وأوضح  خبير قانونى أن المرأة التي يثبت زناها تعاقب بالحبس سنتين طبقا لنص المادة (274) من قانون العقوبات، وحق الزوج يسقط في تقديم شكواه ضد زوجته إذا كان قد سبق وارتكب نفس الفعل في منزل الزوجية، وفقا لنص المادة (237) عقوبات، مطالبة بتغليظ تلك العقوبة لردع الزوجة الزانية ومنعها من التفكير من ارتكاب هذا الفعل المشين منعًا لاختلاط الأنساب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements