Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النيابة تنتدب طبيبا نفسيا للكشف على أب حاول إلقاء طفليه من الطابق الخامس بحلوان

حوادث ضبط-شخص
الشرطة تنقذ طفلين حاول والدهما إلقاءهما من الطابق الخامس

علي الحكيم

تباشر نيابة حلوان الجزئية التحقيقات في محاولة أب إلقاء طفلين من أعلى سطح عقار بالطابق الخامس بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم.

وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها للوقوف علي نشاط المتهم، كما بانتداب طبيب نفسي لتوقيع الكشف الطبي على المتهم.

ورد بلاغ للعقيد محمود حجازي، مفتش مباحث قسم شرطة حلوان، مفادها قيام عامل يدعى "رمضان أ."، 49 سنة، وشهرته رمضان الجزار، ومقيم ببلوك 19 المساكن الاقتصادية، سبق ضبطه واتهامه في عدد من القضايا الجنائية، آخرها مشاجرة، باصطحاب اثنين من أطفاله لأعلى العقار محل سكنه وحاول إلقاءهما وهدد بالقفز والانتحار هو الآخر.

على الفور، انتقلت قوة أمنية بقيادة النقيبان أحمد الدالي، وأحمد فتحي، معاوني مباحث القسم، وبالفحص تبين اعتلاء المتهم سور سطح العقار محل سكنه، وحاملا اثنين من أبنائه مهددا الجيران والقوة الأمنية بإلقائهما في حالة الاقتراب منه.

وتمكنت القوة الأمنية من السيطرة على المتهم وضبطه بعد محاولات استغرقت أكثر من 30 دقيقة، وتم إنقاذ الطفلين.

وتجري مباحث القسم تحقيقات مع المتهم للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.. وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، ألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على عامل خردة قتل ابنته لسوء سلوكها في الإسكندرية. 

تلقى قسم ثان المنتزه بأمن الإسكندرية بلاغا بقيام عامل خردة 42 سنة (له معلومات جنائية ومُقيم بدائرة القسم) بقتل ابنته 14 سنة داخل الشقة سكنهما بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل مفتشو قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي وتبين أن الجثة مسجاة على مرتبة بأرضية غرفة النوم وملفوف حول رقبتها قطعة من القماش "إيشارب حريمي".

وبسؤال شاهدي رؤية مقيمين بذات العقار محل الواقعة أكدا قيام والدها بخنقها فأودى بحياتها، بسؤال والدة المجني عليها أشارت إلى إقامة المجني عليها مع والدها منذ طلاقهما واتهمته بقتلها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه.

وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، وأرجع جريمته لسوء سلوكها واعتيادها ترك المسكن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة لتولي  التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements