رئيس التحرير
عصام كامل

الحالة المرورية بشوارع الجيزة


شهدت المحاور والشوارع الرئيسية بمحافظة الجيزة صباح اليوم الأربعاء، سيولة مرورية عالية وانسياب في حركة السيارات، وذلك نظرا لانتشار الخدمات المرورية بكثافة عالية.


وقال مصدر أمني بمرور الجيزة: إن هناك سيولة مرورية عالية للقادم من أعلي كوبري أكتوبر، وكوبري الجلاء وفي طريقة إلى مناطق الدقي والمهندسين وذلك في كلا الاتجاهين، كذلك الحال بالنسبة للقادم من أعلى كوبري ١٥ مايو وفي طريقه إلى مناطق ٦ أكتوبر والشيخ زايد، فيما تظهر كثافات بسيطة للمتجه إلى القاهرة.

وللوصول لمناطق فيصل والهرم، فالقادم إليها من كوبري الجامعة يجد أمامه سيولة مرورية عالية، أما القادم من كوبري عباس فستواجهه كثافة مرورية متوسطة.

وأما قائدي المركبات القادمين من الطريق الدائري فيقابلهم كثافات مرورية متوسطة لكلا من المتجه من محور صفط اللبن إلى منطقتي الجامعة والدقي، ومن محور عرابي إلى منطقتي المهندسين والعجوزة، ومن محور 26 يوليو إلى منطقتي المهندسين وميدان لبنان.

كما يوجد انتظام تام في حركة المرور للمتجه من محور المريوطية وفي طريقه إلى شارع البحر الأعظم، أما المتجه من نفس المحور وفي طريقة إلى شارع النيل السياحي فتظهر له بعض الكثافات المرورية المتوسطة.

أما بالنسبة لشوارع النيل وجامعة الدول العربية والتحرير فقد شهدت سيولة مرورية عالية، باستثناء شارع الدقي بالتقاطع مع شارع الرفاعي فهناك كثافة مرورية متوسطة بسبب كسر في ماسورة مياه، وجار سحب الكثافات المرورية منها.

الجريدة الرسمية