Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

استدرجها بـ "فانوس".. حبس المتهم بالتحرش وهتك عرض طفلة بأوسيم

حوادث 20200202171055255
حبس

شيماء المحلاوي

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس صاحب محل بقالة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بطفلة وهتك عرضها في مركز أوسيم. 


التحقيقات مع المتهم 

وأوضحت التحقيقات أن المتهم استدرج الطفلة إلى محل البقالة بعدما قال لها إنه سيعطيها "فانوس رمضان"، إلا أنه بمجرد دخولها إلى المحل، استغل براءتها وبدأ في التحرش بها، لتعود الطفلة إلى بيتها وتحكي لوالدها ما حدث معها، ليقرر الذهاب بها إلى قسم شرطة أوسيم وتقديم بلاغ بالواقعة.

وكان قسم شرطة أوسيم تلقى بلاغًا من شخص يبلغ من العمر 39 عامًا، ضد أحد جيرانه، صاحب محل بقاله ويبلغ من العمر 45 عامًا، يتهمه بالتحرش بابنته التي تبلغ من العمر 9 سنوات.

القبض على المتهم 

وتمكنت قوات الأمن في الجيزة من ضبط المتهم من محل سكنه، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتحت قيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والرائد حسام العباسي رئيس مباحث مركز أوسيم، وتم تحرير محضر بالواقعة اعترف فيه المتهم بجريمته، وبناء عليه تم إحالته إلى النيابة.

المجلس القومي للمرأة

وفى سياق آخر، أشادت رئيسة المجلس القومي للمرأة مايا مرسي بالقضاء المصري، ووصفته بحارس العدالة ودرعها الحصين، مؤكدة على أنه حامى المرأة المصرية ضد أي اعتداء بأي صورة، حيث قضت محكمة جنايات القاهرة بحبس المتهم أحمد بسام زكي، المتحرش والمتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا.

وكتبت مايا مرسي تغريدة على تويتر "القضاء المصري الشامخ يثبت كل يوم أنه حارس العدالة ودرعها الحصين.. يصدر أحكامه باستقلالية وشفافية ضد كل من يمارس العنف والتحرش ضد المرأة وهو حامي المرأة المصرية ضد أي اعتداء بأي صورة فهو ذو قامة وعزة لا يحركه الشائعات والمعلومات المغلوطة .. قوته القانون وسيفه العدالة الناجزة".

أحمد باسم زكي

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة، أصدرت حكمها، أمس الأحد، على أحمد بسام زكي، المتهم بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 عامًا، بالسجن 8 سنوات، حيث قام المتهم بتهديدهن كتابةً، وبإفشاء أمور خادشة بالشّرف، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهنّ، حيث أقرت المحكمة تعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأيضًا. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements