رئيس التحرير
عصام كامل

ألقى بجثته وسط الزراعات.. حبس سائق قتل طالب بسبب ١٥٠ جنيها في الصف

جثة
جثة
أمرت نيابة الصف بحبس سائق قتل طالب، وألقى بجثته وسط الزراعات في الصف، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور على جثة شاب وسط الزراعات مقتولا بطعنة، حيث تبين أن المتهم سائق محبوسا، تم القبض عليه في قضية مخدرات ومحبوس بقسم حلوان عقب ارتكابه جريمة القتل. 


بالبحث والتحري وجمع المعلومات حول قضية قتل الطالب تبين أن آخر مشاهدات للمجني عليه كانت برفقة سائق "توك توك"، يعمل لدى والده، فتم استصدار إذن من النيابة العامة باستخراجه من محبسه وبمناقشته حول علاقته بالمجني عليه تبين أن قتله بسبب طلبه له بفلوس كان يقترضها وطالبه المجني عليه عدة مرات لردها. 

مما دفع المتهم إلى التفكير في التخلص منه،  فاستدرجه بمركبة التوك توك قيادته، إلى منطقة زراعية " مكان العثور على جثته بحجة توصيله لمكان ما وسيعطيه نقوده.. ووسط الزراعات قام بطعنه، أرداه قتيلًا. 

وتخلص من الجثة بقطعة أرض مليئة بالهيش خلف مستشفى بقرية الشرفا، قبل أن يستولى على هاتفه المحمول والتوك توك قيادته وفر هاربًا.

وبحسب المحضر فأن عند تجول راعي أغنام في عمله، اكتشف الواقعة بالصدفة، حيث فرقت الأغنام التي كانت برفقته ودخلت الأرض حاول راعيهم جمعهم، فدخل خلفهم للذهاب بها، فعثر على الجثة.

كشفت مناظرة الجثة، أنها لشاب عثر عليه بمنطقة زراعية بإحدى القرى، مصابًا بطعنة بآلة حادة.

كما كشفت التحقيقات أن الجثة لشاب يبلغ من العمر ١٨ عامًا داخل منطقة زراعية بالصف، حيث تبين أن الشاب سائق توك توك وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة . 
وتلقى اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة في أرض زراعية بمدينة الصف، انتقلت على الفور قوات الأمن وبالتحريات للكشف عن هوية الجثة تبين أنها لطالب ثانوي ازهري وان الوفاة حدثت منذ قرابة ٣ ايام، شكل اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة. 
وأشارت التحريات، إلى أن آخر مشاهدات للمجني عليه كانت برفقة سائق "توك توك"، يعمل لدى والده وتبين ان ذلك السائق تم إلقاء القبض عليه في قضية مخدرات بعد ارتكابه جريمة القتل، ومحبوس بقسم حلوان فتم استصدار اذن من النيابة العامة باستخراجه من محبسه وفور مناقشته حول علاقته بالمجني عليه اعترف بقتله وانه تشاجر معه لاستمرار مطالبة القتيل له بمبلغ ١٥٠ جنيه اقترضها منه فقرر التخلص منه. 

واعترف المتهم أنه استدرج المجني عليه بحجة مرافقته في "مشوار" وعندما استقل معه التوك توك استغل تواجدهما في مكان ناء ووجه له طعنة بسكين اودت بحياته ثم ألقى بجثته في أرض زراعية واستولى على هاتفه المحمول واخفى التوك توك وفر هاربا. 

وأضاف المتهم انه عقب ارتكاب جريمة القتل ألقت قوة أمنية القبض عليه بتهمة حيازة مخدرات، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجري معه. 
الجريدة الرسمية