رئيس التحرير
عصام كامل

نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في زيارة لمتحف الحضارة

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب
زار وفد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعائلاتهم  متحف الحضارة اليوم، في جو أسري اجتماعي لرؤية مصر القديمة في ثوبها الجديد وتأتي هذه الزيارة من منطلق حرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين علي دعم ما تبذله مصر من طفرات لدعم السياحة المصرية.


قيادات المتحف 
وكان في استقبال نواب التنسيقية وأسرهن الدكتور أحمد غنيم، الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، و أحمد سمير، مدير العلاقات العامة بالمتحف القومي للحضارة المصرية، حيث اصطحبهم في جولة بداخل المتحف لرؤية المومياوات الملكية في بيتهم الجديد.

نواب التنسيقية 
وضم وفد التنسيقية كلا من النائب عمرو يونس، النائبة رشا أبو شقرة، النائبة أميرة صابر، النائب نادر مصطفى، النائب أحمد فتحي، النائبة أميرة العادلي، النائب أحمد رمزي، النائبة منال هلال، النائبة رشا كليب، النائب طارق الخولي، النائبة نشوي الشريف، النائب أحمد زيدان، النائبة مرثا محروس، والنائب أحمد مقلد، والنائب محمد إسماعيل أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإضافة لكل من النائب أكمل نجاتي، النائب محمود القط، النائب محمد فريد، النائبة راجية الفقي، والنائبة نهى زكي، أعضاء مجلس الشيوخ، ومن أعضاء التنسيقية إيمان طلعت، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بالتنسيقية.

مبادرة 
ويذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مبادرة بعنوان "كلنا بنساعد"، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

طلبات المواطنين

وتعد المبادرة أول مشروعات التعاون بين التنسيقية ووزارة التضامن، وتتمثل في تلبية طلبات المواطنين التي تصل التنسيقية وتتعلق  بأنشطة الوزارة مثل برنامج تكافل وكرامة وبرنامج فرصة والمعاشات والتأمينات، على أن تسهل المبادرة الإجراءات، خصوصا لكبار السن وذوي الإعاقة من المواطنين الذين لا يجيدون التعامل مع الوسائط الرقمية والتكنولوجيا، والتواصل مباشرة مع الوزارة سواء كان مركزيا أو عن طريق المديريات وذلك لتذليل العقبات التي تواجه المواطنين.


الترويج الإعلامي 

كما تشمل المبادرة الترويج الإعلامي للبرامج والمبادرات الخاصة بالوزارة من خلال صفحات التنسيقية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحسابات الاعضاء على هذه المنصات. 


حملات التوعية

وتتضمن المبادرة أيضا، المشاركة في حملات التوعية المختلفة التي تقوم بها الوزارة وتوسيع نطاق تأثيرها وفاعليتها، وكذلك تشجيع الشباب على الانخراط في العمل التطوعي والأهلي.
الجريدة الرسمية