رئيس التحرير
عصام كامل

100 ألف جنيه.. تفصل هاني رشدي عن الانضمام للمحلة

هاني رشدي
هاني رشدي
اقترب هاني رشدي لاعب الزمالك والمعار لأسوان من الانضمام لغزل المحلة على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور، وذلك عقب المفاوضات التي قادها خالد عيد المدير الفني للمحلة، مع اللاعب من أجل دعم الجبهة الهجومية في النادي المحلاوي في الدوري الممتاز.


وبدأت مفاوضات المحلة مع رشدي منذ مطلع الأسبوع الحالي، واقتربت على الانتهاء بعد موافقة اللاعب على الانضمام لصفوف الفلاحين في الميركاتو الشتوي خاصة بعد فسخ اللاعب لإعارته لنادي أسوان.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فإن العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة هو رغبة نادي الزمالك في الحصول على مائة ألف جنيه مقابل إعارة اللاعب للمحلة  لمدة ستة أشهر، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب وهو ما يعرقل إتمام الصفقة.




ويحاول مسئولو غزل المحلة تقريب وجهات النظر مع مسئولي القلعة البيضاء، خاصة في ظل حاجة خالد عيد المدير الفني للمحلة، في التعاقد مع اللاعب لدعم الجبهة الهجومية للفريق المحلاوي لإيجاد حلول لمشكلة الفرص الضائعة أمام المرمى في مباريات المحلة بالدوري الممتاز.

وأنهى غزل المحلة صفقة واحدة وهي الغاني فرانسيس إيفري لاعب تشاونشيب البتسوانس، وذلك لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد لمدة موسمين، في الوقت الذي قام فيه مسئولو غزل المحلة بالاستغناء عن الثنائي إيدو موسيس وإيمانويل إيجيبتيور، وذلك بعد مشاكلهما المتكررة مع زملائهما بالفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد نادي غزل المحلة لمباراة الزمالك والمحدد لها الثاني من فبراير المقبل باستاد غزل المحلة، وذلك بعد تأجيل مباراة المحلة والاتحاد السكندري بسبب عدد الإصابات بكورونا الموجودة بين صفوف لاعبي الاتحاد السكندري خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الزمالك استعادة المحلة لقوته الهجومية بعد تعافي عبده يحيى مهاجم الفريق من إصابته بكدمة فى "الأنكل" وتعافى جلال العقدة الظهير الأيسر من الشد بالعضلة الخلفية التى أصيب بها فى مباراة إنبي إلى جانب اقتراب هاني عادل الجناح الأيمن من العودة للتدريبات استعدادا لمباراة الزمالك، بالإضافة لعودة محمود صلاح، صانع ألعاب الفريق، فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة غزل المحلة لسرعة إنهاء إجراء قيد اللاعب الغاني فرانسيس إيفرى قبل مباراة الثلاثاء المقبل.
الجريدة الرسمية