رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020.. التشكيل الرسمي لمباراة بلجيكا وروسيا

منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا
Advertisements
أعلن مدربا منتخبا بلجيكا وروسيا عن تشكيل المنتخبين للمباراة التي تنطلق بعد قليل، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)


تشكيل بلجيكا
تيبو كورتوا - توبي ألديرفيرليد - يان فيرتونجين - بوياتا - كاستاني - يوري تيليمانس - ديندونكر - ثورجان هازارد - درايس مارتينز - إيدين هازارد - روميلو لوكاكو.

تشكيل روسيا
شونيين - فرنانديز - سيمينوف - دزيكيا - جيركوف - بارينوف - أوزدوييف - رومان - كوزياييف - جولوفين - إيشينكو.

وتضامن نجم وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو مع كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك الذي سقط في أرضية الملعب خلال لقاء الدنمارك وفنلندا، وتعرض لأزمة قلبية، ولكنه ما زال على قيد الحياة.

كيف علق رونالدو
وكتب رونالدو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أفكارنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته.. عالم كرة القدم يقف صفا واحدا على امل الاخبار الجيدة.. أنا اعتمد على العثور عليك قريبا في الملعب، كريس! ابق قويا!.

استقرار حالة اللاعب
وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا في بيان مقتضب منذ قليل إن اللاعب إريكسن حالته مستقرة وهو في المستشفى يتلقى العلاج بعد تعرضه لأزمة قلبية.

إصابة إريكسن
وتعرض كريستيان إريكسن لاعب ونجم منتخب الدنمارك للسقوط مغشيًا عليه دون تدخل من أحد، وقام الجهاز الطبي بمحاولات كبيرة لإفاقة اللاعب ووضح وجود مشكلات في قلب اللاعب، حيث قام الأطباء بالضغط على صدره وهي المحاولات التي تتم أثناء ضربات القلب الضعيفة أو المتوقفة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية